بلديات تسمي شوارعها بـ" القدس العربية " ردا على قرار "ترامب"

صحيفة الملاذ الاخبارية

الملاذ نيوز : قرر مجلس بلدية السلط الكبرى تسمية شارع الستين بـ” القدس العربية ” رفضا لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المتضمن اعترافه بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.
وقال المجلس في بيان حط على مكاتب  “الملاذ نيوز الاخبارية” :” رفضا” لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قرر مجلس بلدية السلط الكبرى تسمية شارع الستين بشارع القدس عربية وذلك خلال جلسة المجلس البلدي التي ترئاسها المهندس خالد خشمان الفاعوري وباجماع كافة أعضاء المجلس البلدي وجددو وقوفهم خلف القيادة الهاشمية لحماية المقدسات الإسلامية في فلسطين المحتلة “.
من جهة أخرى قرر مجلس بلدي ديرعلا في جلسته الأخيرة، بالموافقة على قرار رئيس البلدية السيد مصطفى الشطي بتسمية “شارع القدس العربية” على احد الشوارع الرئيسية والحيوية ضمن نطاق البلدية .
“شارع القدس العربية” كما اطلق عليه اليوم يقع بالقرب من مقر رئاسة البلدية ومحاذي لمقر شركة الكهرباء الاردنية في اللواء ، يربط الشارع الرئيسي “شارع الملك عبد الله” بثلاث مناطق حيوية مأهولة بالسكان .
واكد الشطي ان قرار التسمية جاء ردا على قرار ترامب الاهوج بتحويل القدس الشريف عاصمة للكيان الصهيوني ، مؤكدا ان القدس ستبقى عاصمة فلسطين الابدية واحد اهم المقدسات الاسلامية ولها مكانتها الخاصة في قلوب الاردنين . 
ويعتبر قرار مجلس بلدي ديرعلا الاول من نوعه على الناحية الرسمية بعد القرار الامريكي الاخير بتسمية القدس عاصمة للكيان الصهيوني .

اضغط هنا لزيارة صفحة  صحيفة الملاذ الاخبارية عبر الفيس بوك

اضغط هنا لزيارة قناة صحيفة الملاذ الاخبارية على يوتيوب