بيان : النائب الجراح: قرار إعفاء رئيس جامعة التكنولوجيا دليل على عقلية متخلفة وسياسات فاسدة

صحيفة الملاذ الاخبارية

الملاذ نيوز :  اصدر نائب لواء المزار الشمالي المحامي يوسف الجراح بيان أكد فيه بان ما قامت به الحكومة من اقصاء للكفائات والنخب من ابناء المزار الشمالي واخرها اعفاء الاستاذ الدكتور عمر الجراح كرئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا هو دليلا على عقلية متخلفه وسياسات فاسدة وقرارات رعناء.
وفيما يلي نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم… والصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبد الله الهادي الامين.
في البداية نؤكد أن كبرياء المبادئ والمواقف واصاله الانتماء هي أردنية هاشمية في لواء المزار الشمالي وكل فرد من أفراده ورده صبر وجمرة غضا قابضين عليها من أجل وحدة الاردن واستقراره .
اما بعد:
إن ما قامت به الحكومة من إقصاء الكفاءات والنخب من أبناء لواء المزار الشمالي وآخرها إعفاء الأستاذ الدكتور عمر الجراح من منصبه كرئيس لجامعه العلوم والتكنولوجيا هو دليلا على عقلية متخلفه وسياسات فاسدة وقرارات رعناء فقد تجاهلوا إنجازاته التي حققها في فتره زمنيه وجيزة يعلمها القاصي والداني وتجاهلوا تاريخنا الناصع وهم علينا غرباء ولكننا نعرف تاريخهم الملوث بالذل… والخسساسة والنذالة ….واللصوصية .
ومن هنا بات لزاما علينا الوقوف صفا واحدا لإعادة الحقوق الى اصحابها فمنذ تاسسيس الدولة الأردنية تعمدت الحكومات على تهميش أبناء اللواء الحبيب حتى وصل بهم الأمر إلى حد الوقاحة.
واخيرا سيبقى العار يلاحقكم يا انصاف الرجال … عاش الاردن حرا ابيا تسوده العداله ودمتم وسلمتم أحرارا باحثين عن الحق والله من وراء القصد.
اخوكم النائب يوسف الجراح

اضغط هنا لزيارة صفحة  صحيفة الملاذ الاخبارية عبر الفيس بوك

اضغط هنا لزيارة قناة صحيفة الملاذ الاخبارية على يوتيوب