الأردنسلايدر الاخبارمناسبات

مواقع وتوقيت الفعاليات بمناسبة اليوبيل الفضي في جميع المحافظات

تقام فعاليات وأنشطة جميع المحافظات، بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية، وجلوس جلالته على العرش.

وتتضمن الفعاليات أنشطة لجميع الفئات العمرية بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين.

وبحسب بيان لوزارة الاتصال الحكومي، ستُقام هذه الفعاليات في عدد من المواقع في المحافظات وعلى النحو الآتي: حديقة الجبيهة الترفيهية، والمدرج الروماني، وحدائق الملك عبد الله الثاني – متحف الدبابات في العاصمة عمان، وحدائق الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في إربد، وميدان الخيل في جرش، وملعب مدرسة عماد الدين زنكي في مأدبا، وساحة مجمع عقبة بن نافع في البلقاء، والحديقة البيئية في لواء الرصيفة، ومدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء، ومعسكرات الحسين للشباب في عجلون، وساحة القلعة في الكرك، ومجمع سمو الأمير علي بن الحسين الرياضي في المفرق، ومجمع الطفيلة الرياضي في الطفيلة، وساحة الثورة العربية الكبرى في العقبة، ومجمع الأميرة هيا الرياضي في معان.

وأشار بيان حكومي إلى أنه “يمكن الاستمتاع بالنشاطات الترفيهية المجانية في متحف الدبابات في عمّان من الساعة الـ 10 صباحا”.

في حين، تبدأ الفعاليات والأنشطة السبت من الساعة العاشرة  صباحا في جميع المحافظات، باستثناء العقبة، حيث تبدأ الفعاليات من الساعة الـ 6:00 مساء.

وتتضمن الفعاليات أنشطة ترفيهية للأطفال، وعروضا ثقافية وفلكلورية، وألعابًا نارية، وبازارات لدعم المنتجات المحلية والحرف اليدوية.

والدخول مجاني للمواقع في محافظات المملكة كافة، بحسب البيان.


وتشمل الفعاليات أنشطة ترفيهية للأطفال، وعروضًا ثقافية وفلكلورية، وألعابًا نارية، وبازارات لدعم المنتجات المحلية والحرف اليدوية.

وأعلنت رئاسة التشريفات الملكية عن إقامة الفعالية الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، الأحد الواقع في التاسع من حزيران عام 2024.

وتقام هذه الفعالية تعبيرا عن تقدير الأردنيين والأردنيات لقائدهم، وافتخارهم بمسيرة البناء والإنجاز التي شهدها ويشهدها وطننا بقيادة جلالة الملك، حفظه الله، الذي أكد في مناسبات عدة أن ما تحقق من إنجاز خلال ربع قرن هو بفضل جهود أبناء الوطن وبناته، وهو لكل واحد منهم.