كيف الجو؟

استمتع بتجارب مميزة قبل ختام مهرجان دبي للتسوق

بعد أيام قليلة ستنتهي فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دورته ال29 و في ما يلي بعض الأنشطة التي ننصحكم بتجربتها قبل فوات الأوان نقلا عن موقع عين دبي :

1 – العد التنازلي لختام مهرجان دبي للتسوق

ينطلق في 13 يناير بمجموعة من العروض الحية المذهلة في سكاي دايف دبي، يحييها النجوم العرب الثلاثة حسين الجسمي وتامر حسني وبلقيس.

استمتعوا بعرضين اثنين مذهلين على مستوى عالمي، بدءاً من أكبر عرض لطائرات الدرون في تاريخ مهرجان دبي للتسوق، إلى عرض الألعاب النارية المذهل المليء بالألوان والأضواء التي تنير أفق دبي مارينا.

يمكن مشاهدة عرض مميز لفريق الفرسان للعروض البهلوانية الرائع. ويمكن لزوار المهرجان أيضاً الاستمتاع بتجارب عائلية فريدة من نوعها، وتدليل أنفسهم بالنكهات الجديدة، بدءاً من المأكولات المحلية المفضلة وحتى الأطعمة اللذيذة والحلويات التي لا تقاوم والقهوة المصنوعة بخبرة عالمية.

انغمسوا في تجربة تضم كل هذه الأشياء ليوم واحد فقط، مع تذاكر تبدأ من 50 درهماً فقط، إضافة إلى دخول الأطفال من عمر 12 عاماً أو أقل مجاناً.

تفتح الأبواب في تمام الساعة 3:30 عصراُ.

2 – الألعاب النارية الرائعة

يمكنكم التوجه إلى بلوواترز وذا بييتش، جي بي آر في 13 يناير للحصول على مكان مثالي لمشاهدة لحظات ساحرة من الألوان والأضواء المتلألئة التي تملأ السماء  .

يبدأ العرض المجاني في تمام الساعة 9 مساءً.

3 – استكشفوا تجربة حسية جديدة

يمكنكم دخول عالم حسي جديد يتميز بأعلى مستويات الفخامة والاستمتاع بتجربة عطور محدودة الإصدار من جورجيو أرماني في بيئة غامرة في “معرض أرماني بريفيه” (Armani Prive Exhibition) الحصري، حيث سيصحب الزوار في رحلة تعليمية تجريبية لاستكشاف مجموعة عطور أرماني/بريفي هوت كوتور (Armani/Privé Haute Couture Fragrances L’Exposition) في حديقة دبي أوبرا.

تتوفر هذه التجربة الحسية الفريدة لفترة محدودة للغاية وتنتهي في 14 يناير .

4 – شاهدوا عرض طائرات الدرون

تأكدوا من عدم تفويت عرض طائرات الدرون المذهل في مهرجان دبي للتسوق الذي تقدمه شركة الإمارات للبترول مع عرضين رائعين يسردان قصصاً ملهمة حول دبي ويضيئان سماء المدينة في الساعة 8 مساءً و10 مساءً كل ليلة.

5 – اكتشفوا فعاليات مهرجان شتانا في حتا في وادي هب

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة المجسمات الضوئية، إلى جانب خيارات المأكولات والمشروبات اللذيذة من العلامات التجارية في دبي “سادل” (Saddle) و”هوم بيكري” (Home Bakery) و”جوت” (G.O.A.T). واكتشفوا كل ما تقدمه حتا من روائع لخلق ذكريات لا تُنسى مع الأصدقاء والعائلة في الهواء الطلق.