ثقافة وفنفن

شقيق الفنانة شيرين:” حسام حبيب وسارة الطباخ عصابة” – بعد أزمات تامر عاشور والشرنوبي .. من سارة الطباخ التي ظهرت بقضية “إدمان” شيرين؟

هاجم محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين، المنتجة سارة الطباخ بسبب دعمها لحسام حبيب و لم تكن هذه المرة الأولي الذي يتواجد اسم سارة الطباخ في صراع مع النجوم خصوصا بعد أزمتها الفنان تامر عاشور و مع الشرنوبي وإلغاء الحافلات الخاصة به وصول النزاع الي المحاكم.

وظهرت المنتجة سارة الطباخ صديقة شيرين ومديرة أعمالها والفنان حسام حبيب طليق الفنانة يضا، أمام المستشفى التي تتواجد بها للإطمئنان على حالتها الصحية.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد قررت إنهاء تعاونها مع مدير أعمالها كريم الحميدي، لتختار بدلاً منه المنتجة سارة الطباخ لتتولى المسؤولية وذلك بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

وتولى إدارة أعمالها أكثر من شخص على مدار مشوارها الغنائي، وكان آخر ظهور للإعلامي والمنتج كريم الحميدي كمدير لأعمالها في شهر ديسمبر الماضي، عندما أوضح حقيقة حلق شعرها بعد تعرّضها إلى الضرب من زوجها السابق حسام حبيب.

فيديو من أمام المستشفى

وكشف برنامج “et بالعربي”، عن مقطع فيديو تظهر فيه “سارة وحبيب” أمام المستشفى وهما يناديان على شيرين عبدالوهاب.

وذكر البرنامج، أن “شيرين” ظهرت وهي تشير من “شباك” غرفتها لطليقها حسام حبيب وللمنتجة سارة الطباخ الذين ينتظرانها خارج المستشفى للإطمئنان على حالتها أول بأول، وطلبت منهم بأن يخرجوها من المستشفى، وهتفوا باسمها وأشاروا لها أنهم سيقومون بإخراجها من المستشفى خلال الساعات المقبلة.

وتعرضت شيرين عبد الوهاب، مؤخرا، للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبد الوهاب، وذلك بعد تنازلها عن البلاغات التي قدمتها ضد طليقها حسام حبيب، وتخضع “شيرين” في المستشفى حالياً للعلاج بعد تلك الواقعة، وأيضا بعد إصابتها بالرباط الصليبي.

وكان المستشار ياسر قنطوس محامي شيرين عبدالوهاب، قد حرر محضر إثبات حالة رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة، ضد محمد عبد الوهاب شقيقها، عقب واقعة تعديه على شقيقته بالضرب.

وكانت صفحة عرب وود، ذكرت في منشور لها عبر “إنستجرام”، جاء فيه: “في تفاصيل صادمة لواقعة إصابة شيرين عبدالوهاب ونقلها الى المستشفى، كشف محاميها المستشار ياسر قنطوس وفريق مكتبه للإعلام أن شيرين لم تصب إثر انزلاق قدمها، ولكن نتيجة ضرب مبرح من شقيقها محمد عبدالوهاب بعد تنازلها عن القضايا التي كانت بينها وبين طليقها حسام حبيب والمصالحة التي تمت من اسبوع تقريبًا”.

وانتشرت في الساعات الماضية الأخيرة أخبارًا تفيد بتعرض الفنانة شيرين عبد الوهاب لانزلاق مفاجئ في منزلها، إدى إلى إصابتها برباط صليبي.

وكان من المفترض أن تحيي الفنانة شيرين حفلاً غنائيًا في الكويت يوم 29 أكتوبر الجاري ولم يتم تحديد موقف الحفل حتى الآن.

محمد عبدالوهاب شقيق #شيرين يخرج عن صمته ويعلنها على الملأ

– أختي وحسام حبيب يتعاطيان المخدرات ومن حقي اعالجها

– لم اتعرض لها بالضرب وهذا مااختلقه حسام

– هناك عصابة كبيرة أدخلتها في عالم الإدمان ولن الصح عن اسمائهم الان

– ابعدوا حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ عن حياة شيرين

– ليس لهم أي صفة كي يخرج منها من المستشفى

– جميعهم يستغلونها ماديا وقطعوها عني وعن امها