سلايدر الاخباركيف الجو؟

أيلة” تنهي التحضيرات لاستقبال ضيوفها في عيد الفصح وعيد الفطر السعيد

أنهت شركة واحة أيلة للتطوير، كافة الاستعدادات لاستقبال ضيوفها وزوارها وقضاء أوقات ممتعة خلال فترة عيد الفصح وعيد الفطر السعيد.

 

وحرصت “أيلة” على تجهيز الساحات والأماكن الخارجية، وتزيين شواطئها وممراتها المائية ليستمتع الزوار بالمناطق الساحرة والخلابة فيها ، إضافة إلى تنظيمها لمجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والرياضية أبرزها؛ أنشطة رسوم متحركة على الشاطئ وأنشطة عيد الفصح، ومعرض اللوحات الفنية في قرية المرسى، وموسيقى وعود وطبلة وسمسمية في قرية المرسى، إضافة إلى تجهيزات بوفيه زرب في سيليكا والطعام الايطالي والرقص اللاتيني وعزف ساكسفون.

 

وأتاحت “أيلة” لزوارها الخيار في الانتقال من الاستمتاع في الأنشطة الى تجربة فريدة ذات معايير عالية الجودة في أحد مطاعم قرية المرسى التي تضم 42 محلاً تجارية تشمل الايطالية واليونانية والعربية والهندية والصينية، أو تجربة إحدى المقاهي او التسوق في المحالات التجارية ومستلزمات الغطس والسباحة وأكشاك الحرف والمنتوجات اليدوية من أبناء المجتمع.

 

وأوضح المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين، أن جهود كوادر الشركة انصبت خلال الفترة الماضية لإتمام كافة الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال ضيوف أيلة ويستمتعوا بقضاء الإجازة من خلال حضور الأنشطة والفعاليات الترفيهية والفنية التي ستقيمها الشركة.

 

وأكد دودين أن واحة أيلة وبما تملكه من العديد من المزايا الاستثنائية تعد من الوجهات المتكاملة التي يرتادها جميع الزوار للاستمتاع بكافة انشطتها وفعاليتها خلال فترة العيد، لافتا إلى الجهود التي تقوم بها الشركة لتعزيز مكانة العقبة إقليميا كوجهة مثالية للعطلات.