طقس خريفي معتدل في أغلب المناطق

تستمر درجات الحرارة نهارا دون معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس خريفيا مُعتدلا في اغلب المناطق، حارا نسبيا في منطقة الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر غيوم على ارتفاعات مختلفة في أجزاء من المملكة، وفق موقع طقس العرب.
وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتعمل على اثارة الاتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة، وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.
ليلاً، يكون الطقس بارد في المرتفعات الجبلية، ومائلا للبرودة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح غربية إلى شمال غربية.
نهار غد، تستمر درجات الحرارة حول إلى دون معدلاتها نسبةً لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس خريفيا مُعتدلا في اغلب المناطق، حار نسبيا في منطقة الاغوار والبحر الميت والعقبة.
وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتعمل على اثارة الاتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة، وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.
ليلا، يكون الطقس باردا في المرتفعات الجبلية، ومائل للبرودة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح غربية إلى شمال غربية، وتظهر غيوم منخفضة في أجزاء من المملكة.
“طقس العرب” أوصى بلبس معطف دافئ خلال ساعات المساء والليل، بخاصة لسُكان المرتفعات الجبلية، وحذر من تدني الرؤية الأفقية بفعل الضباب في أجزاء من مرتفعات المملكة بخاصة الجنوبية.