سلايدر الاخبارطافشين

السلط: مسيرة تضامنية نصرة لفلسطين

 انطلقت بعد صلاة الجمعة مسيرة حاشدة بدعوة من لجنة السلط الشعبية لنصرة القدس والفعاليات الوطنية والشعبية في المدينة، وذلك تعبيرا عن رفضهم للعدوان الاسرائيلي على غزة والقدس وحي الشيخ جراح والاراضي الفلسطينية المحتلة .

ورفع المشاركون الإعلام الأردنية والفلسطينية ويافطات عبرت عن وقوفهم الكامل مع حقوق الشعب الفلسطيني في الدفاع والذود عن أرضهم ضد الهجمة الشرسة التي يقوم بها العدو الإسرائيلي.

وتضمنت المسيرة الدعوة لحملة للتبرع بالدم تنطلق غدا وتستمر لمدة اسبوع في مختلف المستشفيات والمراكز الصحية في محافظة البلقاء.

واصدر أبناء مدينة السلط الكبرى ومحافظة البلقاء بيانا جاء فيه” ان القضية الفلسطينية كانت وما زالت محور الصراع العربي الصهيوني المتمثل بالعدو الغاشم المحتل. وقال البيان، إن الشعب الفلسطيني بكافة مكوناته انتفض بما في ذلك الداخل الفلسطيني من الأراضي المحتلة عام 1948 ، مسطرا ملحمة أسطورية في الدفاع عن الوطن والقدس والأقصى. واضاف البيان “نؤكد على الدور الهاشمي التاريخي في الوصاية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين من النهر إلى البحر ، وندعم جهود جلالة الملك عبد الله الثاني في الدفاع عن أراضي فلسطين والقدس والأقصى ، ونؤكد أن أبناء الاردن كلهم فداء لأرض الإسراء والمعراج”