ثقافة وفنفن

مادلين طبر “توبخ” محمد رمضان بسبب فيديو “مضيفة الطيران”

وبّخت الفنانة اللبنانية مادلين طبر الفنان المصري محمد رمضان، عقب مقطع فيديو مضيفة الطيران، الذي أحدث ضجّة وحالة من الاستياء بين رواد التواصل الاجتماعي؛ بسبب مغازلته لها، بقوله: ”المضيفة الحنينة رزق“.

ووصفت مادلين طبر مقاطع محمد رمضان بأنها أصبحت مستفزة، لافتة إلى أنه يتعمد عدم الاستماع لنصائح من حوله، فضلًا عن مطالبتها له بوقف الاستعراض الذي يتعمده.

2021-03-مادلين-طبر

جاء هذا عبر تعليق لها تركته عبر حساب محمد رمضان الخاص في موقع ”إنستغرام“، وتحديدًا مقطع فيديو مضيفة الطيران، بينما لم تغفل التأكيد على أنه زميل ولذلك تذكره.

وكتبت مادلين طبر: ”بقت فيديوهاتك مستفزة يا زميل.. أنت ما بتسمعش نصيحة.. بس صدقني.. ما تعندش.. كفاية استعراض.. أنت عارف أنا من محبينك.. صح؟ كفاية Stop“.

 

وكان قد أثار هذا المقطع وما زال استياء عدد كبير من جمهور محمد رمضان، موجهين له اتهاما بانتهاك خصوصية المضيفة التي تمارس عملها.

فيما وصف البعض رمضان بأن لديه ”عقدة نقص“ تلازمه؛ كون ما يقوم بتصويره أصبح مستفزًا ولا طائل من ورائه.

وقبل يومين طرح محمد رمضان فيديو كليب أغنية جديدة تحمل عنوان ”أنا البطل“، وحظيت بتفاعل واسع بين الجمهور، حيث تخطت الـ3 ملايين مشاهدة، بينما يواصل الفنان المصري تصوير مسلسله الجديد ”موسى“ الذي ينافس به في دراما رمضان المقبل.