ثقافة وفنفن

في عيد الحبّ… ديانا كرزون تعلن حملها بطريقة مبتكرة

طُرحت في الفترة الماضية الكثير من التساؤلات حول حمل الفنانة ديانا كرزون من زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري، وقد أكدت ذلك بمناسبة عيد الحبّ من خلال الفيديو كليب الجديد لأغنيتها “هو مين”، وبدأت المشاهد مع جملة كُتب فبها: “للبدايات سِحر خاص لا تستطيع مقاومته، نعيش فيها تفاصيل مختلفة عن كل ما مضى… نكتشف أنفسنا للمرّة الأولى”، وبالإضافة لإطلالات النجمة الأردنية، فقد تضمن أيضاً سلسلة من الصور لها برفقة زوجها.

أمّا نهاية فيديو كليب أغنية “هو مين” الجديدة للفنانة ديانا كرزون فقد كشفت فيه عن حملها بطفلها الأوّل من خلال قلادة ذهب على شكل إمراة حامل، وأضافت معها جملة أخرى، تقول فيها: “أجمل عطايا الحب، أنت… وقلب صغير ينبض باسمينا، يجمّل مشوار العمر، معك أنت”.

وقد حصد الفيديو كليب الموجود على يوتيوب نسبة عالية من المشاهدة، بالإضافة لكمية كبيرة من التعليقات التي أشار فيها المشاهدين الى روعة الصور والمشاهد بالإضافة الى أنّهم باركوا لها ولزوجها بحملها.

وكانت الفنانة الأردنية ديانا كرزون قد قامت مؤخراً بجلسة تصويرية تألقت فيها بفستانٍ باللون الأزرق السماوي تميّز بقصة مميّزة، واختارت معه تسريحة ذيل الحصان لشعرها الأسود، وأضافت معها المجوهرات الكبيرة التي زادت من روعة إطلالتها وسط الأغصان التي تفتحت فيها الأزهار الصغيرة.