ثقافة وفنفن

بالصور… كيف احتفلت نادين الراسي بعيد الحب مع حبيبها؟

إنه عيد الحبّ، ولا يفوّت النجوم هذه الفرصة للاحتفال به مع زوجاتهم وأزواجهم وأحبائهم، والنجمة نادين الراسي احتفلت به على طريقتها، فمن هو حبيب نادين الراسي؟

نشرت النجمة نادين الراسي صوراً لها برفقة حبيبها، مجد دعبول، احتفالاً بعيد الحب، وقد بدت بكامل أناقتها وجمالها. في حين أعدّت مائدة أشبه بقصص الأميرات في القصور الفاخرة والكبيرة مع الشمعدان الضخم الذي يتوسّطها. وأرفقت الصورة بتعابير ملؤها الحب والحنان، وعبّرت عن حبّها الكبير لشريكها باللغة الإنكليزية وكتبت: “سبق أن اخترتك وسوف أختارك دائماً، مراراً وتكراراً. من دون أي تردد ومن دون أي شك، ومع كل نبضة قلب. سأبقى أختراك باستمرار! عيد حب سعيد!”.

وأظهرت الصور التي نشرتها الراسي عبر حسابها الخاص على انستقرام الأجواء الرومنسية التي أمضتها برفقة حبيبها مجد دعبول حيث اختارت مكاناً بديكور روستيك من الخشب القديم، مع الطاولة الخشب باللون البيج، مزيّنة بالشمعدان الكبير والورود الحمراء. كما زيّن المكان أيضاً بباقات من الورد الاحمر تعبيراً عن الحب.

أما الراسي فقد تألقت بفستان أسود طويل مع الاكمام الشفافة المزينة بالنقاط السوداء، واعتمدت تسريحة الشعر النصف مرفوع، والمكياج الترابي والبنيّ. كما اختار حبيبها مجد دعبول البدلة السوداء مع القميص الرمادي.