شباب

لقاء شبابي بمناسبة الاحتفال بمئوية الدولة الاردنية في البلقاء

نظم مركز شابات البلقاء النموذجي بالتعاون مع جمعية همة نساء البلقاء لقاء شبابيا عبر تطبيق زوم بمناسبة الاحتفال بمئوية الدولة الأردنية، بحضور مستشار وزير الشباب لتطوير المراكز الشبابية مدير الشؤون الشبابية فراس الشوابكة ومديرة شباب البلقاء الدكتورة خديجة ابو حمور.

وقال الشوابكة إن الوطن حقق بقيادة الهاشميين الاستقلال والحرية والوحدة، لافتا إلى أن الأردن شهد العديد من الانجازات التنموية، بالرغم من التحديات الاقتصادية، مستذكرا الإنجازات الرياضية والشبابية.

بدورها، اشارت الدكتورة ابو حمور إلى أن الشباب يحتفلون وهم يتصفحون صفحات المجد التي رسمها هذا البلد ويفتخرون بالإنجازات التي حققها الأردنيون في مختلف المجالات. وتحدثت المدربة علا العطار من جمعية همه نساء البلقاء، عن تأسيس امارة شرق الأردن واهم الاحداث الإنجازات. وعبرت المشاركة حلا العمايرة، عن فخرها بهذه المناسبة، وقالت نحن كشباب ذوي اعاقه سنشارك بفعاليات المئوية للمملكة الأردنية الهاشمية من خلال تقديم السلام الملكي بلغة الإشارة لوضع بصمة ان للأشخاص ذوي الإعاقة أثر مهم في المجتمع، لافتة إلى انه سيتم تعليم لغة الاشارة كدورات تدريبيه للأشخاص من ذوي الإعاقة وغيرهم في المركز. وأشارت رئيسة المركز نور الزعبي إلى أن اللقاء الشبابي جاء ضمن سلسلة احتفالات المركز ومديرية شباب محافظة البلقاء بمئوية تأسيس الدولة الأردنية، للحديث عن أهم الإنجازات.

وادار الحوار رئيس قسم المراكز الشبابية احمد الصمادي الذي قدم إيضاحا حول احتفالات مديرية الشباب والمراكز بهذه المناسبة.(بترا)