طافشين

فيديو مؤثر لراتب العوضات يثير ضجة في الأردن

انتشر مقطع فيديو مؤثر للمدرب الأردني راتب العوضات، المدير الفني السابق للنادي الفيصلي.

ويظهر راتب العوضات في مقطع الفيديو ويقول: ”عملت عملية في مستشفى السرطان، حيث كانت توجد كتلة 2 سم فوق البنكرياس، وتم استئصالها، ولكن في 24 أكتوبر تبين عودة السرطان بحجم 4 سم، شعرت بألم كبير، ووضعي كان صعبا، الأطباء رفضوا إجراء العملية، وطالبوا بالاعتماد على العلاج الكيماوي““.

وأضاف: ”كإرادة والحمدلله عندي يقين بالله، الأمور المادية صفر، ولا أستطيع توفير تكاليف العلاج، لدي أموال عند أندية البقعة وذات راس والفيصلي، لكن لم أحصّل شيئا منها، لماذا إلى الآن؟“.

وتابع: ”الله يعطيني الصحة، الحمدلله“، وأضاف العوضات وقد أجهش بالبكاء: ”نفسي أحمل ابني آدم، عمره سنتين، الحمدلله، يا رب لك الحمد، يا رب تهونها“.

 

وواصل: ”أشكر جلالة الملك والأمير علي، مكتب الأمير تواصل معي منذ 10 أيام/ وحصلوا على التقارير، وطلبوا صورة عن جواز السفر والمرافق“.

وقال العوضات في مقطع فيديو ثان: ”أشكر الشعب الأردني، أنا راض بحكم الله“، من جهته قال اللاعب السابق حسونة الشيخ: ”أناشد الملك عبدالله، والأمير علي، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، توفير علاج راتب العوضات خارج الأردن“.

وتعرض العوضات للمرض في أكتوبر الماضي، حيث يعاني من مرض السرطان، وكانت آخر مباراة له مع الفيصلي أمام الوحدات.

وفي أكتوبر الماضي قال العوضات: ”موضوعي كعلاج ما إله علاج، علاجي عند الله فقط، أتمنى من الله الشفاء“.

وأطلق العوضات عبر موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، نداء استغاثة طالب فيه الملك عبدالله، التدخل لتأمين علاجه في الخارج، وهو ما دفع عددًا من جماهير الكرة الأردنية للمطالبة بتلبية رغبة راتب العوضات.

وسبق لراتب العوضات أن تولى تدريب أندية الفيصلي والبقعة، والشيخ حسين، علما أنه لعب للفيصلي، وشارك مع المنتخب الأردني، تحت قيادة المدرب المصري الراحل محمود الجوهري.