الأردنمحليات

طقس خريفي مائل للبرودة في أغلب المناطق

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة نهار اليوم الاحد لتقترب من مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً مائلاً للبرودة في العديد من المناطق، وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات مُختلفة، بحسب موقع “طقس العرب”.
وتكون الرياح متغيرة الاتجاه وخفيفة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وتكون الرياح خفيفة مُتقلبة، تتحول في وقت لاحق من الليل إلى جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة وتنشط على فترات وتزيد من الاحساس بالبرودة بشكل لافت.
ونهار غد الاثنين تبقى درجات الحرارة حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، إلا أن انخفاضاً يتوقع أن يطرأ على درجات الحرارة المحسوسة.
ويكون الطقس مستقراً وخريفياً مائلاً للبرودة بوجهٍ عام، مع ظهور بعض السحب العالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، ومثيرة للغبار وتزيد من الاحساس بالبرودة بشكل واضح، وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية شرقية مُعتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة تنشط على فترات وتزيد من الاحساس بالبرودة بشكل لافت.