شاهدوا بالفيديو .. تصريح صادم من النجمة ياسمين صبري حول كورونا .. ماذا قالت لتُشعل كل هذا الغضب؟

أكدت الفنانة المصرية ياسمين صبري أنها غير مهووسة بالنظافة بسبب فيروس كورونا، كما أنها لا تشعر بالقلق حياله، وتعيش حياتها بشكل طبيعي، لافتة إلى أنها من الممكن أن تكون قد أصيبت بـ”الفيروس” وتعافت.

وأضافت صبري في لقاء تلفزيوني على هامش مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي خلال برنامج “mbc trending”، المذاع عبر قناة “mbc 4″:”أنا مش ببقى مهوسة بالخوف وكده عادي أنا بستمر في حياتي، عادي جدًا، بالنسبة للفيروس، ممكن يكون جالنا وراح لأنه بديهي أكيد هيجي للعالم كله، واللي يأخده يأخده واللي يكمل يكمل، والبقاء للأقوى”.

لكن تصريح ياسمين صبري أثار الجدل بين المتابعين بسبب طريقة إجابتها، وقال بعضهم:” على أي اساس البقاء للأقوى والنفس البشرية معروفة بقلة حيلتها وضعفها حتى عند وخز الإبرة وبعيدا عن هالكلام اللي الأغلبية متفق عليه كونها نظرية مو رأي شخصي كيف تسول لها نفسها بالاستخفاف بهالوباء نظرا لوجود عواقب وخيمة إثر هالجائحة من فقدان ابدي وسوء الأحوال العامة والتدهور الملحوظ”، ” البقاء للأقوى ! النفوس الميالة لِ لطش الاشياء دايما يستخدموا هالجملة “تبريرا للي ما يتبرر “، ” ايوا بس هاي تقولوها بمنافسة ولا بحرب مو وقت انتشار وباء والنَّاس أحبابهم جالسين يموتوا والعالم يعاني ازمة وكل شي متوقف”.

كما قال آخرون إن ياسمين صبري تتمتع بالفعل بجمال لافت، إلا أنها لا تملك موهبة ولا أسلوبا بالحديث ويجب عليها الابتعاد عن التصريحات الصحافية حتى لا تقع بالمحظور كما يحدث معها دائمًا، آخرها تصريحها على هامش مهرجان الجونة أيضًا عندما عبّرت عن اهتمامها بالأعمال والأنشطة التي تهم المرأة، وسُئلت عن التفاتها إلى قضايا المرأة أم لا، ردت: “لا مفيش قضية”، وهو ما أثار السخرية حينما نفت وجود قضايا للمرأة.

لكن ياسمين ردت على هذه السخرية عبر صفحتها على إنستغرام من خلال تعليق لمتابعة قالت فيها: “متركبوش الترند وخلاص”، كان قصدها على قصة المسلسل أو العمل، أما الدعم للمرأة فهي من الفنانات اللواتي شاركن في مبادرة “إنتي الأهم”، وحملات ضد ختان البنات، ومن الداعمين لقضايا المرأة من خلال حساباتها.