سلايدر الاخبارمحليات

توضيح من “الصحة” حول فيديو مستشفى الأمير حمزة

صحيفة الملاذ الاخبارية

قال مدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور ماجد نصير، إن الفيديو الذي تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة لمريض بمستشفى الأمير حمزة، ويظهر فيه المريض بجانب سريره ولا يحظى بالعناية الكافية، يعود لمريض أدخل إلى المستشفى بتاريخ 6- 10 ويعاني من مرض كورونا وأمراض اخرى.
واضاف الدكتور نصير في بيان صحفي اليوم الجمعة، أن المريض كان يعاني من عدم القدرة على التركيز بالشكل الكافي، وأنه غادر المستشفى بعد أن شفي منذ فترة من مرض الكورونا.
وفيما يتعلق بالفيديو، اوضح نصير، أن إدارة المستشفى تؤكد بأن الفيديو أخذ للمريض بعد أن خرج من قسم العناية المركزة الى غرف العزل العادية، وعند تجهيز المريض على سريره لتنظيفه من قبل الممرضين ذهبوا لإحضار الشراشف اللازمة، وفي الاثناء، وحيث أن المريض ليس واعياً بالكامل، قامت مرافقة أحد المرضى بتصويره وتصوير بعض المرضى الآخرين، متجاوزة خصوصية المرضى. واكدت إدارة المستشفى، أنه تم تشكيل لجنة تحقيق وسيتم إتخاذ الإجراءات والعقوبات بحق أي مقصر سواءً من الكوادر أو أي اختراق للقانون لاسيما بتقديم الخدمة الصحية للمرضى.
كما اكدت الإدارة على الحرص على تقديم الرعاية التامة لكافة المرضى ومن مختلف الجوانب، حيث ان الاردن بقيادة جلالة الملك حريص على سلامة المرضى وعلى تقديم الرعاية المثلى لهم.
–(بترا)

الرابط المختصر للمقال :