رياضة

طاقم حكام أردني يشارك في إدارة مباريات دوري أبطال آسيا

صحيفة الملاذ الاخبارية

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم حكام أردني، للمشاركة في إدارة مباريات دوري أبطال آسيا 2020 لمنطقة غرب آسيا، التي ستحضنها قطر خلال الفترة من 14 أيلول/سبتمبر وحتى 3 تشرين أول/أكتوبر المقبلين.

ووقع اختيار الاتحاد على الحكام الدوليين أدهم مخادمة، وأحمد فيصل، وأحمد مؤنس، ومحمد البكار، للمشاركة في إدارة مباريات دور المجموعات، والدور قبل النهائي من بطولة الأندية الأقوى في القارة.

وكانت البطولات الآسيوية توقفت منافساتها منذ آذار/مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، قبل أن يتقرر إقامتها بنظام التجمع في قطر.

ونجح الأردن في الفوز في مقعد واحد مؤهل إلى دوري أبطال آسيا ابتداء من الموسم المقبل، عبر بطل بطولة دوري المحترفين لكرة القدم.

وعلى صعيد متصل، اختار الاتحاد القاري، المحاضر ومقيم الحكام إسماعيل للحافي، للإشراف على حكام المباريات خلال البطولة الآسيوية، فيما أسند للمراقب الإداري طلال السويلميين مهمة المشاركة في مراقبة المنافسات.

وبحسب تعليمات البطولة، ستقام مباريات دور المجموعات بنظام الدوري كما هو مقرر لها دون تغيير، على أن تقام الأدوار التالية بداية من دور 16 من مباراة واحدة وبنظام خروج المغلوب، كما ستقام المباراة النهائية من جولة واحدة أيضا.

الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة