ثقافة وفن

بالفيديو .. أقصر زيجات النجوم .. إحداها لفنانة عربية لم يدم زواجها 24 ساعة .. تعرفوا عليها

صحيفة الملاذ الاخبارية

تعد علاقة الارتباط في الوسط الفني ظاهرة لا تتسم بالاستقرار في غالبها، وهذا ما وثقته الكثير من الزيجات بين المشاهير والتي لم تدم طويلاً، فحالات الطلاق متجددة، يقابلها تعدد حالات الزواج للفنان أو الفنانة.

لكن الأمر المدهش في زيجات بعض المشاهير أنها لم تستمر لساعات أوأيام قليلة أو حتى أشهر معدودة، نرصدها لكم على النحو التالي:

رشدي أباظة وصباح
حطم الثنائي الرقم القياسي إثر انفصال الممثل المصري رشدي أباظة وصباح بعد زواج دام 24 ساعة فقط، دون معرفة الأسباب.

نيكولاس كيج وإريكا كويكي
انفصل الممثل الأميركي كيج وخبيرة التجميل كوكي عن بعضهما بعد زواج دام لأربعة أيام فقط، وقد عزت كويكي طلاقهما إلى الإهانة التي ألحقها بها كيج.

جوني ديب وآمبر هيرد
شهدت علاقتهما العديد من الاتهامات المتبادلة بالعنف والخيانة الزوجية، رغم أنهما ارتبطا بعد علاقة حب سرية دامت لسنوات تكللت بالزواج عام 2015، وأقام الثنائي حفل زفافهما في جزر البهاما، لكن على ما يبدو فإن حبهما بدأ ينطفئ منذ تلك اللحظة، وانتهى الأمر بالانفصال بعد عام واحد، حيث دفع ديب تسوية طلاق تُقدّر بـ7 ملايين دولار.

كيم كارداشيان ولاعب كرة السلة كريس همفريز
كلّف حفل زفافهما الضخم قرابة 10 ملايين دولار، ولم يستمر سوى 10 أسابيع، ليعتقد المتابعون أن ارتباطهما ما كان إلا صفقة دعائية لا أكثر، الأمر الذي نفته كارداشيان في أكثر من مقابلة قائلة إنها كانت تتمنى أن يستمر زواجها من همفريز للأبد لكنهما لم يتفقا.

ليام هيمسورث ومايلي سايروس
كانت العلاقة التي جمعت ما بين الممثلة والمغنية مايلي سايروس ونجم هوليوود ليام هيمسورث، تبدو مثالية، لكنها مع ذلك لم تستمر أكثر من 8 أشهر.

جنيفر لوبيز وكريس جود
ارتبط الثنائي عام 2001، وكان ذلك الوقت ذروة شعبية جينيفر لوبيز وشهرتها، إلا أن الزواج الذي جمعهما لم يستمر أكثر من 7 أشهر، ليكون بذلك واحداً من أقصر زيجات المشاهير في العالم.

 

 

الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة