رياضة

الإسباني تشافي يعلن تعافيه من الفيروس ويعود لتدريبات فريقه

صحيفة الملاذ الاخبارية

أعلن الإسباني تشافي هرنانديز مدرب السد ثالث الدوري القطري لكرة القدم، عن تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وقاد أول مران للفريق مساء الأربعاء؛ استعدادا للقاء الأهلي الاثنين المقبل في المرحلة التاسعة عشرة.

وكتب تشافي عبر حسابه على إنستغرام “شكرا جزيلا على جميع رسائل الاهتمام التي تلقيتها خلال هذه الأيام. أريد أن أشارككم أنني تعافيت، وعدت إلى المنزل مع عائلتي وفريق السد”، أرفقها بصورتين مع أولاده وصورتين من الحصة التدريبية للسد.

وأكد الموقع الرسمي للسد عودة تشافي إلى مهامه وقال “واصل الفريق الأول، تدريباته اليوم الأربعاء على الملعب الفرعي في النادي، استعداداً لمباراة الأهلي، وشهد مران الأربعاء عودة المدرب تشافي هرنانديز بعد شفائه من إصابة فيروس كورونا (كوفيد19)، التي تعرض لها منذ نحو 14 يوماً”.

وأضاف “حرص الجميع داخل الفريق على الترحيب بالمدير الفني، لاسيما والفريق مقبل على تحديات قوية خلال المرحلة المقبلة، ورحب أيضا أعضاء الفريق بعودة رودريغو تباتا إلى صفوف الفريق بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق الريان، الذي انضم للسد بعقد لمدة موسم”.

وكان تشافي أعلن منذ أيام أنه لن يكون مع الفريق في مباراته أمام الخور السبت الماضي ضمن المرحلة الثامنة عشرة، لإصابته بفيروس كورونا، وقال في تصريحات “لحسن الحظ أشعر أنني بخير لكني سأبقى في منزلي حتى يحصل على التصريح من جديد للعودة إلى روتين حياتي اليومي والعمل”.

أ ف ب

الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة