ثقافة وفن

بعد أيام من نشر صورته مع والدته .. الموت يفجع حمادة هلال

صحيفة الملاذ الاخبارية

توفيت والدة الفنان حمادة هلال بعد صراعها مع مرض السرطان، حيث دخلت المستشفى فى الأيام الماضية وتدهورت حالتها الصحية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بحسب ما ذكرت صحيفة “اليوم السابع”.

وكان حمادة هلال قد طالب جمهوره بالدعاء لوالدته فى الأيام الماضية حيث نشر حسابه على انستجرام، صورة منذ فترة له مع والدته خلال أداء مناسك العمرة فى الأراضى المقدسة بالمملكة السعودية، صحبها بتعليق: “اسألكم الدعاء.. ‏يارب اشفى أمى.. يارب ‏اشفى أمى.. اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم”.

واعتقد الجمهور في البداية أنها مُصابة بفيروس “كورونا”.

ونفى هلال هذه الأخبار مؤكداً أن هذا الكلام عارٍ تماما من الصحة وأن والدته ليست مريضة بفيروس كورونا، ومشيراً في بيان نشرته وسائل إعلام محلية إلى أن كل ما نشر شائعات سخيفة، لافتاً إلى أنه انزعج بشدة من النظرة العنصرية لمريض كورونا بأنه معيب للشخص، وأن الحقيقة أن مرضى كورونا لابد من الوقوف بجانبهم و”الطبطبة” عليهم لأن المرض ليس عيباً ولا وصمة عار لصاحبه، وربنا يعفي عن كل مريض.

وأما عن مرض والدته، قال حينها: أمي تعالج من مرض السرطان لما يقرب من ثلاثة أعوام وأرجو من كل الجمهور الدعاء لها بالشفاء وعلى من يتداول الأخبار أن يتأكد من صحتها.

بعد أيام من نشر صورته مع والدته .. الموت يفجع حمادة هلال

الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة