ثقافة وفنفن

موقف إنساني من سعد لمجرد بعد وفاة الفنانة رجاء الجداوي

صحيفة الملاذ الاخبارية

أعلن المطرب المغربي سعد لمجرد، تأجيل طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “عدى الكلام” ـ التي كان سيطرحها باللكنة المصرية اليوم الأحد ـ؛ حداداً على وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي، قد توفيّت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد؛ إثر إصابتها بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19؛ حيث ظلّت تُعاني منه لقرابة 43 يوماً.

ودوّن المطرب المغربي سعد لمجرد، على حسابه بموقع انستغرام بطريقة “القصة Story”:”احتراماً لروح الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي سيتم تأجيل موعد طرح العمل الجديد سأخبركم قريباً بالموعد، اللهم ارحم السيدة رجاء الجداوي واجعل مثواها الجنة”.

وجاء ذلك بعدما نشر صورة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي، على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، مُذيلاً إياها بتعليق:”تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها جميعا الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكان سعد لمجرد قد شارك متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تشويقي لأغنيته “عدى الكلام”، مشيراً إلى إنه سيطرحها اليوم الأحد قبل أن يُعلن تأجيلها حداداً على وفاة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي.

يُذكر أن أغنية عدى الكلام، ستكون أول أغنية يؤديها المطرب المغربي سعد لمجرد باللكنة المصرية، وهي كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعى وتوزيع موسيقي توما.

الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة