مؤسسات مجتمع مدني

إطلاق أكاديمية الأم الخبيرة بالتعاون بين منصة المنتور نت وفاين

صحيفة الملاذ الاخبارية

أطلقت منصة “المنتور نت” العربية المتخصصة للتعلم الذاتي، بدعم من فاين بيبي، التابعة لمجموعة فاين الصحية الاردنية، أكاديمية الأم الخبيرة.
وحسب بيان صحفي عن فاين اليوم السبت، تهدف الأكاديمية الى تقديم محتوى تدريبي مجاني عبر الإنترنت للأمهات الجدد والحوامل يتم الإشراف عليه من قبل الجمعية الطبية العالمية.
ويشتمل المحتوى التدريبي على 35 محاضرة فيديو، يقوم الخبراء ضمنها بتغطية أسس التربية السليمة للطفل، وما يحتاجه لينمو بشكل صحي من الناحيتين الجسدية والنفسية، لتحصل المشاركات في ختامها على شهادة إتمام معتمدة من المنصة وفاين، والجمعية الطبية العالمية.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين، جيمس مايكل لافيرتي إن الأكاديمية تقدم الدعم للأمهات الجدد وتساعدهن على أداء أدوارهن في تربية أطفالهن، وذلك دعماً للطفولة والأمومة التي تعد حجر الأساس في بناء الأسرة والأجيال السليمة.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للمنصة الدكتور إيهاب فكري، إن الأكاديمية تقدم محتوى يُمثل مرجعية هامة لكل أم في بداية مشوارها مع أطفالها.
وقال رئيس الجمعية الطبية العالمية، الدكتور كريستوفر برولو، إن الجمعية قامت بهذه الخطوة من خلال فريق الاستشاريين والخبراء لدينا، الذين يتولون مراجعة ودعم المحتوى التدريبي الذي تقدمه أكاديمية الأم الخبيرة.

الوسوم
الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة