محليات

حملة تعقيم للمستشفيات الحكومية في الكرك

صحيفة الملاذ الاخبارية

قام مجلس الخدمات المشتركة في محافظة الكرك وبلدية المدينة بحملات لتعقيم العديد من المواقع الحيوية ضمن مناطق عملهما ، حيث شملت الحملات المؤسسات العامة والمستشفيات والاسواق وغيرها من المواقع التي قد تساعد في انتشار فيروس الكورونا،وذلك في اطار الجهود القائمة في المحافظه للتصدي لهذا الفيروس.
وبين مدير مجلس الخدمات المشتركة في المحافظة المهندس وسام المجالي ان الفرق الوقائية التابعة للمجلس قامت بعملية تعقيم نوعية في مختلف مرافق مستشفيي الكرك الحكومي والامير علي بن الحسين العسكري، موضحا انه تم في عملية التعقيم استخدام معقمات ذات فعالية عالية واستدامة في القضاء على مختلف الفيروسات ومنها فيروس كورونا.
وبحسب المهندس المجالي فقد استخدم معقم فايروسيد للتعقيم محيط المستشفيين ، اضافة لاستخدام معقم اكوا ديث لممراتهما ، كما استخدم معقم نوع T200 للغرف الداخلية ، وكذلك اعتماد طريقة تعفير fugging التي تستخدم أجهزة خاصة بتعقيم غرف العزل الخاصة بمصابي الكورونا.
في السياق تقوم بلدية الكرك الكبرى الكبرى بحملات تعقيم مكثفة استمرارا للحملات التي اطلقتها منذ ظهور وباء الكورونا ، وتشمل حملات التعقيم التي قال رئيس البلدية ابراهيم الكركي انها ستتواصل حتى القضاء على فيروس كورونا الشوارع والاسواق ومداخل المتاجر وكافة المؤسسات الحكومية والخاصة ، وغيرها من الاماكن المحتاجه للتعقيم.
هذا ونفذت البلدية عملية تعقيم واسعة شملت كافة السيارات الناقلة للخضاروالفواكه والتي تدخل سوق الخضار المركزي وتخرج منه ، لافتا الى ان البلدية نشرت فرق تعقيم عند مداخل المدينة لتعقيم السيارات الناقلة للبضائع والمواد الغذائية القادمة للمدينة.

الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة