الكباريتي: ٦٧ مليون دينار المساهمة في صندوق ” همة وطن “

اعلن عبدالكريم الكباريتي رئيس هيئة  إدارة صندوق (همة وطن)، ان حجم المساهمة في الصندوق لغاية مساء اليوم الثلاثاء بلغت ٦٧ مليون دينار.

‎واكد الكباريتي في البيان الذي أصدره اليوم، ان هذه المساهمة تدل على حجم المسؤولية الكبيرة لدى كافة الشركات والقطاعات التي ساهمت في توفير السيولة للصندوق.

‎وقال الكباريتي ان الأردنيين يضربون أروع الأمثلة بالتكافل الاجتماعي في شتى الظروف، مؤكدا ان هذا التكافل يأتي اقتداءً بنهج جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والذي يتلمس دائما احتياجات المواطنين في كافة مناطق المملكة.

‎وحول الفئات المستهدفة من الصندوق، أوضح الكباريتي ان الصندوق سيرفد جهد الدوله الصحي ومساعدة الفئات والشرائح المتضررة

‎وشدد الكباريتي على ان الصندوق تم وضع آلية واضحة له ومنهج عمل شفاف لأعماله.

‎ووجه الكباريتي نداء الى كل ابناء الاردن المقتدرين وقادة الشركات والمؤسسات الى التبرع لصندوق همة وطن والمشاركة في حماية الأمن المعيشي لكثير من الشرائح الاجتماعية  التي تعثرت جراء موقف دخلها ، مؤكدا في ذات الوقت ان هذه الأزمة أظهرت مدى تلاحم ابناء الاردن تحت قيادته الهاشمية في  مواجهة هذا الظرف الصعب. وأعرب  الكباريتي في  بيانه  الصحافي عن تقديره وشكره للجهود التي يبذلها البنك المركزي على كل الأصعدة ،  وخص بالشكر جهد معالي المحافظ الشخصي في المساعده والدعم لجهود أعضاء الهيئه الذين يواصلون اتصالاتهم بلا كلل في سبيل إنجاح مهام اللجنه الوطنيه.