النائب الفايز : استقبلت قرار ترحيل مركبتي إلى ساحة الحجز بكل صدر رحب .. وجميعنا تحت مظلة القانون

أكد النائب حابس الفايز، الأحد، أنه استقبل قرار ترحيل مركبته إلى ساحة الحجز بكل صدر رحب لطالما جميع الأردنيين تحت مظلة القانون.

وأضاف الفايز في تصريحات  أنه لم ينتابه الغضب عندما شاهد مركبته اليوم في ساحة الحجر، مشيراً إلى أن المركبة كانت محجوزة منذ الجمعة الماضية في منطقة الحسينية، واليوم تم ترحيلها إلى منطقة الحجز.

وحول كيفية تدبير أموره الشخصية بعد الحجز على مركبته، قال الفايز إن لديه مركبات أخرى موجودة في منزله، ولو كان على دراية بحيثياث قرار حظر التجول الشامل لم يخرج من منزله تحت أي ظرف.

ونفى الفايز ما تم تداوله حول امتناعه من الوقوف أمام إحدى الدوريات، مبيناً أنه استجاب لتعليمات الدورية التي قامت بتوقيفه عندما كان في منطقة الحسينية، مشيراً إلى انه طلب منه شهادة القيادة والمركبة وسرعان ما استجاب لهم.

وأضاف أن دورية الشرطة عندما طلبت منه الذهاب إلى مديرية مركز الشرطة رفض العودة بسبب قيادته لأكثر من 30 كيلو متر ، وفضل الذهاب إلى مركز أمن الحسينية بعدما طلب من الدورية ذلك.

وختم الفايز حديثه : عندما ذهبت إلى مركز أمن الحسينية سمحوا لي بالمغادرة شريطة حجز المركبة ولم أعارض ذلك وغادرت إلى منزلي بمركبة محافظ معان.

يذكر أن إدارة السير، قررت الأحد، ترحيل مركبة النائب حابس الفايز إلى ساحة الحجز بسبب مخالفته لحظر التجول الشامل الجمعة الماضية.