ثقافة وفنفن

هند القحطاني تدافع عن الفيديو الجريء

صحيفة الملاذ الاخبارية

ردت الناشطة السعودية هند القحطاني على الفيديو الجريء الذي نشرته لنفسها منذ أيام وهي ترتدي ملابس كاشفة، أظهرت أجزاء حساسة من جسدها، خلال تقديمها إعلانا لأحد الملابس، معتبرة أن الجماهير بالأوطان العربية تهاجم تصرفاتها كونها سعودية، بينما تمتدح نجمات أخريات يفعلون نفس التصرفات.

وقالت القحطاني: “آبي أتكلم عن موضوع الكورسيه اللي لبستها ذاك اليوم للإعلان .. الدنيا قامت وما قعدت .. والأغلبية العظمي انتقدت وقالت كلام غير لائق”.

وتابعت هند: “أولا هذا إعلان .. وثانيا إن لم يكن إعلان إيش فيه اللبس يعني هو أنا ارتكبت جريمة .. شيء خارج عن المألوف ما حد سواه من قبل .. ولا عشان أنا سعودية حطت عليا اللعنة .. لا يحق لي ما يحق لغيري .. ويحق لغيري ما لا يحق لي”.

وأردفت هند: “هذه مشكلتكم يعني أني سعودية .. ماني مرة مثل الحريم .. يعني نجوى كرم اللي الكل يتخذها مثال المطرية الأيقونة الشامخة كل أغانيها وقت الصيف صدرها مبين مثل صدري بالكورسيه .. وإليسا أيضًا كل أغانيها صدرها مثل صدري بالكورسيه والضهر عريان”.

وأكملت: “كل النساء العربيات في جميع الأوطان العربية يحق لهم ما لا يحق لي .. يعني أنا غيرهم .. يعني هما نساء لكن أنا مو مرة.. يعني تقولون إن إليسا ونجوى كرم وسيرين عبد النور أو نادين نجيم ومريام فارس، هذه وظيفتهم .. طب حتى أنا هذه وظيفتي وأصنف نفسي بأني مودرن .. أيش دخلكم فيني .. لو أحد يرسلي ملابس الآن أسويها .. وأعلن عنها .. الحمد لله جسمي كويس وأنفع أكون كذلك”.

وأضافت: “في نفس اليوم كنت أشوف لقطات من مسلسل لسيرين عبد النور وتيم .. لما تيجوا تتكلمون عنها تظهرون فيها أجمل ما فيها وتقولون شوفوا جسمها يهبل .. ما حد يفكرني عجوز هي أكبر مني وبسنين كتير .. أما نادين نجيم ما حد قال عليها عجوز وهي في نفس عمري .. وياسمين صبري تقوم بأعمال فيها جرأة في اللبس والحركات ولما يشوفوها يمجدون فيها .. رجال وحريم معًا يشكرون فيها”.

وقالت: “أول ما نزلت مريام فارس فيديو كلب قومي ارقصي دخلت اتصفح وأشوف تعليقات الناس عليها ولقيت أغلب اللي يعلقون على الفيديوهات من ربيعنا .. وأدخل الاقيكم طايرين فيها .. وتشكرون في رقصتها وجسمها .. وما حد عهرها ولا جرمها .. وأنتم نفسكم اللي علقتم فيديو كليب مريام فارس وامتدحتوا المواهب اللي فيها .. نفسكم اللي علقتوا على الفيديو لي مع بنتي رؤى في حفل تخرجها تعليقات فاضحة .. وأنا ما فعلت شيء سوى صدري كان طالع شوي .. أما مريام فارس كل شيء طالع وما حد كلمها .. وأنا الفاجرة الفاسقة الله يجعلك حطم جهنم”.

وكانت الناشطة السعودية هند القحطاني، قد تسببت في غضب العديد من نشطاء السوشال ميديا، بعد نشرها مقطع فيديو جريء عبر حسابها في “سناب شات”، استعرضت فيه مفاتنها، حيث روجت خلاله إلى صدرية نسائية بعد أن ارتدتها، إلا أنها كشفت أجزاء فاضحة من صدرها، في الوقت الذي كانت تذكر فيه مميزات الصدرية.

الوسوم
الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة