مؤسسات مجتمع مدني

أمنية تدعو المواطنين للتسجيل في حساب محفظتي مجاناً

صحيفة الملاذ الاخبارية

دعت شركة أمنية المواطنين والشركات إلى فتح حساب والتسجيل في خدمات المحفظة المالية المتنقلة “محفظتي” مجاناً ودون أية عمولات أو رسوم مالية، في خطوة تهدف إلى تسهيل إجراءاتهم المالية خاصة في ظل الظروف الحالية .
وتعد خدمات المحفظة المالية المتنقلة “محفظتي” نظاماً مالياً متكاملاً للمواطنين والشركات بغض النظر عن مزود خدمة الاتصالات، وتوفر لهم وسيلة آمنة وسهلة للدفع الإلكتروني الفوري، بحيث تمكنهم من استعمال هواتفهم النقالة في تنفيذ عمليات الدفع وتحويل واستلام الاموال، والتحويل من محفظة لأخرى بدون عمولات، وشراء بطاقات الشحن للخطوط المدفوعة مسبقاً والإنترنت بسهولة، إضافة إلى دفع الفواتير. وقال الرئيس التنفيذي للشركة، زياد شطارة، إن المحفظة “محفظتي” تعد الخيار الأفضل والأمثل للمواطنين الراغبين بإجراء العديد من معاملاتهم المالية بسهولة ويسر وبأعلى مستوى من الأمان، وخصوصاً في هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به الأردن وحالة حظر التجول التي فرضتها الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا، حيث تحرص الشركة على تمكّين مستخدمي المحفظة من الأفراد وحتى الشركات من إتمام عملياتهم المالية والوفاء بالتزاماتهم المالية”.
ولفت إلى أن أمنية ساهمت في تطوير الدفع من خلال الهاتف المحمول، ودعمت جهود البنك المركزي الأردني في تعزيز مفهوم الاشتمال المالي في المملكة.
وأشار إلى أن التسجيل لهذه الخدمة مجاناً يتم عبر: http://forms.umniah.com/GeneratedForm?FormName=MahfaztiRegistration ولا يشترط توفر حساب بنكي، وهي متوفرة لكل من الأردنيين وغير الأردنيين، أصحاب الاشتراكات الشهرية والخطوط المدفوعة مسبقاً، ومشتركي أمنية والشبكات الأخرى.

الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة