مؤسسات مجتمع مدني

جمعية الوقاية من الجرائم الالكترونية تدعو للوقوف مع الوطن (بيان)

صحيفة الملاذ الاخبارية

ناشدت جمعية الوقاية من الجرائم الإلكترونية المواطنين والفعاليات الشعبية بالوقوف إلى جانب الوطن، للتخفيف من معاناة المواطنين والمصابين .

وقالت الجمعية في بيان صحفي، اليوم الأحد، إن الوطن يمر بأزمة وبائية كباقي دول العالم لم نشهدها من قبل، مستدركة ان الوطن الذي نفاخر به الدنيا والذي رغم قلة موارده وإمكانياته أصبح محط أنظار العالم ،ويشار إليه بالبنان بمواقفه الإنسانية الثابتة والراسخة، وبحكمة قيادته الهاشمية وبقوة شعبه الذي ضرب أروع الأمثلة للعالم أجمع بالتضحية والفداء. واضافت انه أصبح لزاماً على الجميع الوقوف إلى جانب الوطن بكافة الامكانيات المتاحة، للاسهام في الحد من انتشار الوباء.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى : ” وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان ”  صدق الله العظيم.

بيان صادر عن جمعية الوقاية من الجرائم الإلكترونية

يمر وطننا الغالي بأزمة وبائية كباقي دول العالم لم نشهدها من قبل ، الوطن الذي نفاخر به الدنيا والذي رغم قلة موارده وإمكانياته إلا أنه أصبح محط أنظار العالم ،ويشار إليه بالبنان بمواقفه الإنسانية الثابتة والراسخة ، وبحكمة قيادته الهاشمية التي حبانا الله بها وبقوة شعبه الذي ضرب أروع الأمثلة للعالم أجمع بالتضحية والفداء ، وأصبحنا نفخر ونعتز بقيادتنا وبهويتنا الأردنية .

ولهذا أصبح لزاماً علينا جميعاً أن نقف إلى جانب وطننا بكافة الامكانيات المتاحة ، لنسهم في الحد من انتشار هذا الوباء ،ولبيقى الوطن معافى بإذن الله من كل الأمراض والعلل .

وإننا في جمعية الوقاية  من الجرائم الإلكترونية ورغم شح مواردنا ومحدوديتها نعلن عن تبرعنا الخجول والمتواضع بمبلغ (٢٠٠) دينار أردني لصالح وزارة الصحة ؛ للتخفيف من الأعباء المادية التي تتحملها لمكافحة هذا الوباء .

وإننا أذ نناشد كافة المواطنين والفعاليات الشعبية بضرورة الإسراع للوقوف إلى جانب الوطن وقيادته المظفرة وحكومته الرشيدة ،للتخفيف من معاناة المواطنين والمصابين والقضاء على هذا الوباء .

والله نسأل أن يحمي وطننا الغالي  وجيشنا الباسل و أجهزتنا الأمنية وأن يديم علينا نعمة الأمن والصحة والآمان بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه

والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته .

رئيس جمعية الوقاية من الجرائم الإلكترونية

الدكتور احمد الشوحه

الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة