رياضة

رونالدو يتبرع لبلاده لمواجهة تفشي كورونا

صحيفة الملاذ الاخبارية

ذكر تقرير بريطاني اليوم الثلاثاء أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي ووكيل أعماله خورخي مينديز تبرعا بمواد طبية لمستشفيات برتغالية لمساعدة المصابين بفيروس كورونا.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن رونالدو ووكيله يقومان بتمويل ثلاث وحدات للعناية المركزة للمرضى الذين يعانون من الإصابة بفيروس كورونا في مستشفيات لشبونة وبورتو، بالإضافة لتبرعهما بمليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن قائد منتخب البرتغال ووكيله يخططان لتجهيز جناحين في مستشفى سانتا ماريا في لشبونة وجناح في مستشفى سانتو أنطونيو في بورتو.

MailOnline Sport

@MailSport

REVEALED: Cristiano Ronaldo and Jorge Mendes’ donation to help fight coronavirus is worth £1M https://trib.al/8j88u5V 

Ronaldo and Mendes’ donation to help fight coronavirus is worth £1m

Cristiano Ronaldo and his agent Jorge Mendes will finance three intensive care units for patients suffering from coronavirus at hospitals in Lisbon and Porto – with the donation worth £1million.

dailymail.co.uk

See MailOnline Sport’s other Tweets

وسيحتوي الجناحان في سانتا ماريا على عشرة أسرّة وأجهزة مساعدة على التنفس (للعناية المركزة)، بينما سيحتوي الجناح في سانتو أنطونيو على خمسة عشر سريرا وأجهزة المساعدة على التنفس.

وسجلت البرتغال 2362 حالة إصابة بفيروس كورونا، وتوفي 29 شخصا حتى الآن، وهو معدل منخفض مقارنة بإيطاليا وإسبانيا، لكن نظامها الصحي بات تحت ضغط كبير.
#كورونا

الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة