مؤسسات مجتمع مدني

مبادرات لتوزيع الخبز مجانا على مواطنين في جرش

صحيفة الملاذ الاخبارية
قال محافظ جرش عاطف العبادي أنه سيتم توزيع الخبز بالمجان حيث تم تكليف وسائط النقل الخاصة بالبلديات والدوائر الحكومية للقيام بهذه المهمة اعتبارا من صباح يوم غد الثلاثاء مجانا جاء ذلك بناء على تعليمات الحكومة.
 
واكد العبادي ان قرار حظر التجول ساري المفعول وسيتم اعتماد اليات اخرى لايصال العلاجات اللازمة خاصة لذوي الامراض المزمنة والذين يتلقون علاجاتهم شهريا وبشكل دوري.
 
ومن ناحية اخرى ابدت شركة تكرم في محافظة جرش وفريق نشامى الدفع الرباعي وادارة مصنع شمال عمان وبما مجموعه 75 مركبة اضافة الى عدد من المواطنين قدموا مركباتهم مجانا لتقديم وسائط نقلهم بهدف ايصال المواد التموينية الى المنازل ودون مقابل.
 
 بدوره قدم رجل الاعمال الدكتور زياد الزعبي والمهندس بشار زريقات مبادرة لإنشاء صندوق تحت عنوان المساعدة في وقت الازمات يتشارك به مجموعة من اثرياء المحافظة لتقديم المساعدات الى ذوي الحاجات والمعوزين من ابناء المحافظة واذا تعذر الامر العمل على منحهم تصاريح للقيام بهذه المهمة الانسانية من الجهات الرسمية وتبرعوا له من حيث المبدأ بمبلغ الف دينار لكل منهما.
 
يذكر ان عدد من المواطنين قدموا مساعدات مباشرة الى مستشفى جرش الحكومي ابرزها احتياجات المستشفى من الوسائل الوقائية والتعقيم.
الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة