برلمان

عطية يشكر وزارة الخارجية على متابعتها لشؤون الأردنيين في الخارج

صحيفة الملاذ الاخبارية

وجه النائب خليل عطية الشكر لوزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي على جهوده في متابعة أوضاع الأردنيين في الخارج، وتدخله مع الحكومة الاماراتية من أجل السماح لثلاثة أردنيين بدخول دبي بعد أن كانوا عالقين في مطارها لأيام.

كما وجه عطية الشكر للسفير الاردني في دولة الامارات العربية المتحدة جمعة العبادي الذي بذل جهوداً من اجل دخول الاردنيين الى دبي.

وشكر عطية السفير الأردني في البحرين رامي وريكات على متابعته لأوضاع الأردنيين ومتابعته الدائمة لهم، وتواصله اليومي مع الاردنيين في البحرين والاطلاع على اوضاعهم ومتابعة قضاياهم ومطالبهم.

كما شكر مدير العمليات الخارجية في الوزارة السفير ضيف الله الفايز، ووجه التحية للمسؤولين في وزارة الخارجية على جهودهم في متابعة اوضاع الاردنيين في جميع دول العالم والاطمئنان على اوضاعهم وامورهم وحل اية اشكالية تواجه الاردنيين في الخارج.

وأشاد عطية بالسفراء الأردنيين في الدول العربية والأجنبية خاصة السفير الأردني في فرنسا والسفير الأردني في المغرب وبريطانيا وألمانيا، على متابعتهم لأوضاع الجاليات الأردنية في تلك الدول والبقاء معهم من اجل التواصل معهم في هذه الظروف العصيبة التي تمر بها دول العالم.

الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة