الأردنسلايدر الاخبار

شويكة: نقدم افضل خدمة للمحجورين بالفنادق

صحيفة الملاذ الاخبارية

قالت وزيرة السياحة والآثار مجد شويكة، إنه تم تأمين 1900 نزيل من العائدين إلى المملكة وخضعوا للحجر الصحي في فنادق البحر الميت، فيما يخضع 3 آلاف شخص في فنادق عمان لغاية اللحظة للحجر، مؤكدة قيام الوزارة بتكريس كافة الجهود لتقديم أفضل خدمة لهم.

وأضافت شويكة، خلال زيارتها للخيمة التي أقامتها الوزارة وهيئة تنشيط السياحة بالقرب من شركة جت، لاستقبال حاجيات المحجور عليهم من قبل ذويهم، إنه يوجد في عمان 11 ألف غرفة فندقية، مؤكدة جاهزية كافة الفنادق لاستقبال أي شخص سيتم تطبيق إجراءات الحجر عليه من قبل الجهات المعنية.

وبينت أنه تم وضع آلية منضبطة لإيصال حاجيات المحجور عليهم في الفنادق من قبل ذويهم، كالتعقيم ومنع إرسال الطعام والشراب، لافتة الى إنه يتم استقبال الحاجيات في الخيمة، من الساعة 11 – 4 يوميا، وسيتم تعقيمها قبل نقلها.

وأوصت شويكة ببقاء النزلاء في غرفهم وعدم التجوال في ممرات الفندق ومرافقه وردهاته، كما أوعزت الى الفنادق لتأمين متطلبات النظافة والتعقيم، وتدريب العاملين بالفنادق على إجراءات الوقاية والخدمة الخاصة بالنزلاء، وتسهيل مهمة فرق وزارة الصحة الطبية والجهات المعنية.

وبينت أن الوزارة أطلقت خطا ساخنا مجانيا لتلقي الاستفسارات والشكاوي الواردة من الاشخاص المحجور عليهم في فنادق المملكة، على مدار الساعة على الرقم 91040.

وأكدت شويكة أن عمليات تعقيم الأماكن الأثرية التي بدأت منذ عدة أيام ما زالت مستمرة، وجميع الكوادر والعاملين في هذه المواقع تعمل على تطبيق إجراءات التعقيم بكل حرفية ودقة.

الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة