ثقافة وفنفن

مفاجأة: والد قتيل فيلا نانسي عجرم يعزل المحامية .. هل من تسوية بالأفق؟

صحيفة الملاذ الاخبارية

في تطور جديد، أعلن والد محمد الموسى قتيل فيلا “نانسي عجرم”، عزل المحامية رهاب بيطار وإيقافها عن المواصلة في استلام قضية نجله من دون كشف الأسباب.

وقال والد محمد الموسى، في فيديو ظهر من خلاله عبر موقع تويتر، للإعلان عن عزلها من القضية: “تم عزل الدكتورة رهاب بيطار، كمحامية عن المرحوم محمد، ولها جزيل الشكر”.

عبد الرحمَن العَايد@AbuQusaiy


تطورات خطيرة بقضية
عبر تصريح مرئي على اليوتيوب لوالد المغدور بقناة ( دماغ عالية )
صرح قائلاً :
لقد تم عزل المحامية رهاب بيطار من قضية المغدور وقد بلغت شخصياً بالقرار بتاريخ 16/3/2020
إلى أين أنتم ماضون

Embedded video

23 people are talking about this

من جانبها، نشرت الدكتورة رهاب بيطار، عبر فيسبوك آية قرآنية :” قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون إنما يتذكر أولوا الألباب”، وهو ما فسره المتابعون بأنها ترد على قرار والد محمد الموسى خصوصا بعد المجهود الكبير الذي بذلته منذ بداية القضية.

وأثار قرار والد الموسى صدمة بين المتابعين، خاصة وأنه جاء في المراحل الأخيرة من القضية، ووجه الجمهور العديد من التساؤلات التي تتعلق بقراره “الغريب”، مشيرين إلى أن هناك قصة تُحاك لإنهاء القضية بعيدا من المحامية التي أعلنت أمام الجميع أنها ستصمد حتى تنال أسرة القتيل حقها القانوني، رغم الضغوطات التي تتعرض لها.

وتعرض والد القتيل لانتقادات بين عدد من المتابعين، ووجهوا له الاتهامات بأنه وافق على تسوية معينة بعيدا عن المحامية التي كان لها الدور الكبير في إثارة الحادثة أمام الإعلام بكل تفاصيلها ولم تبخل على الجمهور بمعلومة واحدة.

كما وجه متابعون تساؤلا للمحامية رهاب بيطار حول سبب إنهاء مهمتها في القضية، وطلبوا منها أن تكشف الحقيقة بكل شفافية

الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة