محليات

متابعة هاتفيّة حثيثة لمعاملات التقاعد في الضمان الاجتماعي

صحيفة الملاذ الاخبارية

كشف مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم الرحاحلة أن المؤسسة قامت بربط مركز الاتصال الخاص بإدامة خدماتها التأمينية مع ادارة التقاعد مباشرة لمتابعة الاستعلامات والمعاملات المتعلقة بشؤون التقاعد  ولإنجازها بالسرعة الممكنة.

وقال الرحاحلة ان هدفنا اليوم هو التخفيف من تداعيات أزمة “كورونا” على الوطن والمواطن والرقم الخاص بمركز الاتصال (065502615) جاهز يومياً من السبت الى الخميس ومن الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا لاستقبال طلب الحصول على راتب التقاعد وطلبات الحصول على تعويض الدفعة الواحدة.

وبيّن الرحاحلة انه تم تحويل رواتب المتقاعدين إلى حساباتهم البنكية واستلامها من قبلهم دون اقتطاع قسط السلفة، مضيفاً أن إدارة التقاعد تقوم حالياً بجرد جميع المعاملات التي لازالت قيد العمل لإنجازها وتخزينها وتحويل رواتب المتقاعدين من خلال ملحق خاص بذلك على أن يتم السير باجراءات التدقيق وتبليغ القرارات لأصحابها في وقت لاحق دون أن يؤثر ذلك على حقهم بالاعتراض.

وختم الرحاحلة بأن المؤسسة مستمرة برسالتها تجاه جمهورها من مؤمن عليهم ومتقاعدين بخدماتها الالكترونية ومركز اتصالها المتاح حالياً.

الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة