شباب

أمين وزارة الشباب يتفقد مديرية شباب محافظة الزرقاء وعددٍ من المرافق الشبابية

صحيفة الملاذ الاخبارية

تفقد أمين عام وزارة الشباب بالوكالة وليد النسور يرافقه مدير مدينة الأمير محمد للشباب عمر العزام ومدير مديرية شباب محافظة الزرقاء احمد الحسن خلال زيارته لمديرية شباب محافظة الزرقاء أقسام المديرية، وأطلع على سير العمل فيها، والتقى بموظفي المديرية واستمع إلى طبيعة الأعمال الموكولة إليهم واحتياجات اقسامهم.
وقدم مدير شباب محافظة الزرقاء أحمد الحسن إيجازاً عن المديرية وأهم الإنجازات والأنشطة المنفذة، وأعمال الصيانة التي تمت في المديرية ومرافقها واحتياجاتها من اللوازم والصيانة.
كما تفقد النسور خلال الزيارة مسرح الشباب واطلع على سير العمل فيه وأعمال الصيانة التي تمت وستتم خلال الفترة القادمة.
كما تفقد خلال الزيارة مركزي شباب وشابات الزرقاء النموذجيين والتقى الموظفين واطلع منهم على سير العمل في المركز وطبيعة الأنشطة المنفذة وآليات استقطاب الشباب ودور المركز في خدمة الشباب وتلبية احتياجاتهم.
وخلال الجولة تفقد النسور بيت شباب الزرقاء واطلع على مرافق البيت واعمال الصيانة الجارية فيه، وقدم مدير الشباب ايجازاً عن بيت الشباب وسير العمل ونسب الحجز واعمال الصيانة التي تهدف إلى ضمان تقديم خدمات ذات جودةٍ عالية لمرتادي البيت.

وأكد امين عام الوزارة بالوكالة خلال الزيارة على أهمية انجاز الأعمال الموكلة بدقة وكفاءة مبدياً اعجابه بحسن سير العمل في المديرية ومرافقها، ووعد بتلبية الإحتياجات بأسرع وقت.

الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة