رياضة

المنتخب الوطني يعسكر في قطر للقاء العراق

صحيفة الملاذ الاخبارية

يقيم المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال الفترة بين 21- 26 آذار/مارس، معسكرا تدريبيا يتضمن مواجهة نظيره العراقي، ضمن التحضيرات للقاء الكويت في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأسي العالم وآسيا، بحسب ما قال الاتحاد الأردني، الثلاثاء.

وأوضح الاتحاد في بيان، أنه أنجز “ترتيبات إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني في الدوحة، خلال الفترة من (21 إلى 26) آذار/مارس المقبل، ويتضمن مواجهة العراق ودياً، في إطار التحضيرات للقاء الكويت…”.

“تلقى الاتحاد كتاباً رسمياً من نظيره العراقي، يؤكد الموافقة على خوض اللقاء الودي في 25 آذار/مارس في الدوحة، ضمن استعدادات المنتخبين للجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023 في الصين”، بحسب بيان الاتحاد.

ويبحث المنتخب الوطني عن العودة بالنقاط الثلاث من الكويت، بعد تعادله أمام الأخير في عمّان، وخسارة أمام أستراليا.

وتستضيف الكويت الأردن في 31 آذار/مارس المقبل.

ومن المقرر أن يعلن البلجيكي فيتال بوركيلمانز مدرب المنتخب الوطني قائمة اللاعبين للقاء العراق والكويت، منتصف الشهر المقبل، قبل بداية التجمع، الذي يعقب الأسبوع الثالث من دوري المحترفين 2020.

المنتخب الوطني يستقر حالياً في المركز الثاني ضمن المجموعة الثانية، وبالشراكة مع الكويت 10 نقاط، فيما تتصدر أستراليا المجموعة بـ 12 نقطة، وتستقر نيبال رابعاً بـ 3 نقاط، وأخيراً الصين تايبيه بدون نقاط.

وتشهد الجولة السابعة من التصفيات التي تقام في 26 آذار/مارس، لقاء أستراليا وضيفه الكويتي، فيما يتواجه المنتخب النيبالي مع الصين تايبيه، فيما يخضع النشامى للراحة.

المملكة

الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة