الأردنسلايدر الاخبار

مجلس محافظة معان يزود مستشفى معان الحكومي بجهاز تصوير حديث

صحيفة الملاذ الاخبارية

تم دعم مستشفى معان الحكومي بجهاز طبي حديث وحسب مدير المستشفى الدكتور وليد الرواد أن هذا الجهاز هو تصوير ملون حديث بكلفة 200 ألف دينار من موازنة المحافظة بدعم من مجلس محافظة معان .

 

مؤكدا الرواد أن هذا الجهاز سيعمل على رفع كفاءة الخدمات الطبية التشخيصية والعلاجية ويسبب نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمرضى في المستشفى الذي شهد تطورا متسارعا من خلال الاهتمام الملكي المستمر بهذا المرفق الصحي الهام.

 

وقال الرواد أن قسم الأشعة بالمستشفى حاليا مجهز تجهيز كاملا ويتم من خلاله تقديمه خدمات متكاملة للمرضى كالتصوير الطبقي والرنين المغناطسي والتصوير الملون والعادي وتصوير الماموجرام الثدي، والقسم كاملا بجميع الأجهزة المتواجدة والتي تؤدي خدمة طبية حسب المرضى.

 

لافتا الرواد إلى أن زيارة وزير الصحة الأخيرة إلى المستشفى تأتي في إطار تطبيق رؤية الوزارة نحو بناء نظام صحي فعّال ومستدام، وتحقيق رسالتها بتعزيز صحة المجتمع من خلال تقديم خدمات صحية شاملة ومبتكرة بعدالة وبمعايير عالية.

 

وأضاف الرواد أن مستشفى معان متميزة تطبق أعلى معايير الجودة الصحية وتوفير خدمات متميزة لمراجعيها ونزلائها رغم حاجتها لبعض التخصصات الطبية.

 

وأعرب الرواد عن شكره وتقديره لمجلس محافظة معان رئيسا واعضاء على دعمهم المستمر لمستشفى معان وللقطاع الصحي في المحافظة

 

من جانبه أكد نائب رئيس مجلس محافظة معان محمود اخو عميره أن المجلس ومن خلال زياراته الميدانية لمختلف الدوائر الرسمية المعنية بتقديم الخدمات للمواطنين كان هناك لقاء مع مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد حيث جرى حوار مطول حول ما تمثله الخدمات الصحية للمواطن الذي يتطلع إلى تحقيق أفضل تلك الخدمات والرعاية الصحية في ظل ما يلقاه قطاع الصحة من اهتمام ودعم من قبل قائد الوطن

 

وقال اخو عميره أن المجلس خصص وضمن موازنته العديد من المشاريع لمستشفى معان الحكومي كدعمه بالأجهزة الطبية والأبنية وبنك الدم لأننا نسعى جميعا في المجلس لدعم هذا القطاع الحيوي والهام

الوسوم
الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة