الأردنالمستجداتمناسبات

فتيان يحصل على شهادة عالمية في تدريب الكراتيه

صحيفة الملاذ الاخبارية

حصل المدرب الوطني صالح فتيان على شهادة دولية في تدريب الكراتيه بعد ان اجتاز بنجاح دورة تدريبية أقامها الاتحاد الدولي للعبة على هامش بطولة الدوري العالمي للعام ٢٠٢٠ والتي تستضيفها مدينة دبي الإماراتية.
وتخول الشهاد فتيان لممارسة مهنة التدريب في جميع أنحاء العالم وهي تعد من أعلى الشهادات التي يمنحها الاتحاد الدولي للكراتيه.
ويعد صالح فتيان من أبرز مدربي منتخبات الدرك في لعبة الكراتيه وقاد عدد من اللاعبين للتويج بالعديد من الميداليات العربية والإقليمية.
وتولي قوات الدرك اهتماما كبيرا بالرياضة الاردنية وتحتضن العديد من الأبطال بمعظم الألعاب الفردية والجماعية وتسهم في صقل مواهبهم من خلال تكثيف التدريبات وبإشراف نخبة من المدربين الوطنيين.
ويشيد العديد من منتسبي الدرك من اللاعبين واللاعبات والمدربين الدعم المتواصل من قبل مدير الامن العام اللواء حسين الحواتمة ويثمنون مبادرات مدير الدرك العميد الركن وليد قشحة التي ساهمت في رفع من مستواهم واعطائها الفرصة لإثبات قدراتها وتمثيل الأردن في المحافل العربية والقارية والعالمية وحرص الأمين عام للاتحاد الرياضي لقوات الدرك المقدم ميلاد وريكات على الاهتمام بالمواهب الرياضية.

الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة