رياضة

القبض على محترف يلعب لأحد أندية المقدمة بالدوري الأردني

صحيفة الملاذ الاخبارية

ألقت الأجهزة الأمنية يوم أمس، القبض على المحترف النيجيري في فريق نادي الرمثا لكرة القدم باتريك، بداعي قيامه بحادثة دهس لأحد الأشخاص، قبل أن يتم الإفراج عن اللاعب في نفس اليوم.

و أتهم الألباني إلير حليلي وكيل أعمال اللاعب باتريك، بأن ما جرى يعد “مؤامرة” من إدارة نادي الرمثا، للضغط على اللاعب، وإجباره على فسخ عقده دون الحصول على مستحقاته المالية كاملة وفق العقد المبرم.

وعبر وكيل الأعمال، عن امتعاضه مما يحصل مع اللاعب، لافتا إلى أنه أبلغ باتريك بضرورة التمسك بحقوقه.

وقال حليلي: “الرمثا يريد أن يفسخ عقد باتريك، ونحن لم نرفض ذلك، وطالبنا بحقوق اللاعب المالية وفق ما نص عليه العقد، ولكن الرمثا يرفض دفع أي شيء، مطالبا الإدارة باحترام عقد المحترف”.

وتحدث وكيل الأعمال عن قيام الشرطة يوم أمس بمداهمة منزل اللاعب النيجيري، واتهامه بدهس أحد الأشخاص، كون السيارة كانت تقف عند منزله، قبل أن يتم التحقيق مع المحترف والافراج عنه.

وأدعى وكيل أعمال اللاعبين أن ما جرى مع باتريك يعد أمرا مدبرا، بهدف الضغط على اللاعب واجباره على مغادرة النادي دون الحصول على كامل حقوقه.

وكشف الوكيل عن نشاط ملحوظ له في الأردن، مشيرا إلى أنه قام باحضار عدد من اللاعبين الأجانب إلى الأردن، كما أنه ساهم في ابرام عقود مع محترفين أجانب مثل المونتنيغري نيبوشا الذي أشرف على تدريب الفيصلي وغادر بحب واحترام متبادل.

الرمثا من جانبه، أبدى دهشته واستغرابه من حديث وكيل أعمال اللاعب باتريك، معتبرا أن ما يتحدث عنه ليس من أخلاقيات الرمثا خاصة، ولا الأردنيين عامة.

وقال الناطق الإعلامي لنادي الرمثا محمد أبو عاقولة، إن الأجهزة الأمنية قبضت على باتريك بعد أن تسبب في دهس أحد الأشخاص، قبل أن تقوم الإدارة عبر محاميها بتكفيل اللاعب لحين العمل على إنهاء المشكلة.

ولفت أبو عاقولة، أن الشخص “المدهوس” تعرض لإصابة في قدمه، في انتظار الإطمئنان عليه، مؤكدا أن الرمثا حريص على لاعبيه المحليين والأجانب، ولا يسعى إلا أن يتعامل مع الجميع بحب واحترام.

 

المصدر : سرايا

الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة