مناسبات

وزير الصناعة يفتتح نادي غرفة تجارة الزرقاء

صحيفة الملاذ الاخبارية

 افتتح وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري، اليوم الاثنين، نادي غرفة تجارة الزرقاء بمناسبة احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني.

وقال الحموري: إن الأردن تمكن من تجاوز العديد من التحديات والظروف الصعبة بفضل القيادة الهاشمية الحكيمة وقوة ومتانة الجبهة الوطنية الداخلية، وخرج من جميع الأزمات والظروف الصعبة التي مر بها، مؤكدا ان تلك التحديات والازمات عززت من التفاف الأردنيين حول القيادة الهاشمية وزادت من تمتين اللحمة الوطنية.

وأشاد بجهود غرفة تجارة الزرقاء التي سعت إلى توفير ناد يخدم أعضاء القطاع التجاري، ويكون متنفساً لهم ولمناسباتهم المتنوعة، وليشكل مصدراً للدخل المستدام لصندوق الغرفة بما يساعدها على الارتقاء بالخدمات التي تقدمها للقطاع التجاري.

وقال رئيس الغرفة حسين شريم: إن النادي يعد عنواناً لسعي مجلس إدارة الغرفة لتحسين الخدمات التي تقدمها للقطاع التجاري، مبينا أن النادي يشتمل على صالات أفراح ومناسبات اجتماعية وقاعات متعددة لخدمة رجال الأعمال واستقبال الوفود التي تزور محافظة الزرقاء، معبراً عن أمله بأن يسهم النادي في تحريك عجلة الاقتصاد بالمحافظة من خلال توفير فرص عمل وفرص استثمارية تنموية.
(بترا)

الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة