مؤسسات مجتمع مدني

تسليم معامل البان انتاجية لــ26 أسرة بمأدبا

صحيفة الملاذ الاخبارية

وزع وزير الزراعة ابراهيم الشحاحدة الخميس، خلال زيارته إلى محافظة مأدبا 26 معملا انتاجيا على 26 أسرة بقيمة 1200 دينار لكل اسرة لدعم تصنيع الالبان وذلك ضمن خطة الوزارة ببرنامج التنمية الريفية وتمكين المرأة وتحت شعار (الأسرة المنتجة جزء من الأمن الغذائي) بالتعاون مع مجلس المحافظة.

جاء ذلك خلال جولة قام بها الشحاحدة الى مبنى محافظة مأدبا، والتقى محافظها الدكتور بلال النسور ورئيس وأعضاء مجلس المحافظة، حيث استمع منهم الى اهم المشاريع المنفذة بالتشارك مع مجلس المحافظة. كما قام الشحاحدة بزيارة الى مديرية زراعة محافظة مأدبا، حيث التقى مجموعة من مربي الثروة الحيوانية والنباتية، مؤكدا خلال اللقاء على الاستمرار بحماية المنتج المحلي والنهوض بالقطاع الزراعي وخاصة قطاع المواشي الذي سجل سابقة تصديرية وصلت الى 550 ألف رأس من الأغنام حتى نهاية 2019 . وزار الوزير الشحاحدة محطة الوالة الزراعية في لواء ذيبان، والتقى المزارعين واستمع منهم للقضايا التي تهم القطاع الزراعي.

واكد الشحاحدة خلال لقائه موظفي المديريات في زراعة مأدبا وذيبان والواله على الاستمرار بنهج التحديث والتأهيل لتلبية احتياجات الموظفين عبر آليات تضمن العدالة بتقييم الانجاز وتقديم الخدمة للقطاع الزراعي وبما يحقق استراتيجيات النهضة والنمو للقطاع الزراعي.

الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة