رياضة

ريال مدريد أمامه مهمة انتحارية في 12 يوماً .. تفاصيل

صحيفة الملاذ الاخبارية

إذا نجح فريق نادي ريال مدريد الإسباني في إنهاء عام 2019 بالفوز في جميع مباريات الليجا، فسيحلق منفرداً في صدارة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويمكن للميرينجي أن يبدأ عام 2020 بشكل مميز للغاية إذا استطاع الفوز في الـ3 مباريات المتبقية له قبل نهاية هذا العام فسيبدأ العام الجديد وهو في الصدارة وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه برشلونة حتى إذا استطاع في الفوز بمبارياته باستثناء مباراة الكلاسيكو، حيث سيلاعب الأبيض فالنسيا ثم برشلونة وأخيرا أتلتيك بلباو بالإضافة إلى مواجهة كلوب بروج ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والذي حسم بالفعل تأهله لدور الـ 16 للبطولة.

يذكر أن زيدان ورفاقه كانوا قد خاضوا مؤخراً 9 مباريات أمام ليجانيس وريال بيتيس وجالطة سراي «مباراتين» وإسبانيول وألافيس وباريس سان جيرمان وإيبار وريال سوسييداد، دون هزيمة، وإذا نجح مدريد في الفوز بمباريات شهر ديسمبر فسيحقق بذلك 13 مباراة دون هزيمة.

وبالنظر إلى حال الفريق، نجد أن الإصابات قد ضربت الفريق، حيث طالي كل من: إيدن هازارد وجاريث بيل ولوكاس فاسكيز وخاميس وأسينسيو، مما يمنح فرصة للاعبين آخرين للمشاركة كفينيسيوس ورودريجو ويوفيتش وماريانو وبراهيم، الذين يأملون في حجز مكان أساسي ضمن تشكيلة الفريق هذا الموسم، بعد قلة مشاركتهم مع الميرينجي هذا الموسم واحتمالية رحيل بعضهم، لتأتي لهم الفرصة لإثبات أنفسهم مع الفريق ومن ثم البقاء في صفوفه.

ويحتل حالياً فريق نادي ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة بالتساوي مع غريمه التقليدي فريق نادي برشلونة صاحب نفس رصيد النقاط ولكن الفريق الكتالوني يتفوق بفارق الأهداف فقط، وبينهما مباراة مؤجلة إلى ال 18 من ديسمبر المقبل نظراً لتصاعد الأحداث والاحتجاجات وتوتر الأوضاع في إقليم كتالونيا معقل فريق البرسا.

الرابط المختصر للمقال :

مقالات ذات صلة