الإثنين , ديسمبر 16 2019

مصور اسرائيلي يتجول في الإمارات

صحيفة الملاذ الاخبارية

نشر المصور الإسرائيلي “ميخائيل سبيتزر” عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، عدداً من الصور التي التقطها في الإمارات العربية المتحدة.

ويقول المصور الذي قضى أيامًا في الإمارات، إنه استطاع الدخول للإمارات مستخدماً جواز سفر أوروبي بحوزته، برفقة عدد من أصحابه وأدوا صلوات الشمس فوق الكثبان الرملية في أبو ظبي.

ويظهر في صفحة المصور زيارته إلى دبي، والتقاطه صوراً سياحية لأبراج دبي هناك، كذلك قام بزيارة مسجد الشيخ زايد في إمارة أبو ظبي، إضافة لنشره صورة تظهر آداء يهودي للصلاة في صحراء أبو ظبي.

كما أشار إلى أنه استطاع ركوب طائرة مروحية مع رفاقه، لجولة سياحية في أجواء دبي، التقط خلالها صورة لجزيرة “نخلة الجميرة” وهي إحدى الجزر الصناعية الثلاثة “جزر النخيل” في دبي.

ولم يتحدث المصور الإسرائيلي، عن أي مضايقات تعرض لها من قبل السلطات الإماراتية، وقد أمضى في الإمارات ما يزيد عن أسبوع.

يُذكر أن العلاقات التطبيعية بين الاحتلال ودول الخليج العربي بما فيها “الإمارات” تتزايد بشكلٍ كبير، حيث يسمح للسياح الإسرائيليين بزيارتها والمكوث في فنادق دبي، إضافة إلى عقد فعاليات تكنولوجية ورياضية.

وترفض الشعوب العربية كافة أشكال التطبيع مع الاحتلال، بخلاف حكوماتهم، طالما بقيت القضية الفلسطينية بدونٍ حل، وتواصل “إسرائيل” جرائمها بحق الأرض والإنسان الفلسطيني.

اضغط هنا لزيارة صفحة  صحيفة الملاذ الاخبارية عبر الفيس بوك

اضغط هنا لزيارة قناة صحيفة الملاذ الاخبارية على يوتيوب