طلاب وعدوا مسناً الاحتفال بميلاده وهذا ما حدث بعد عام

صحيفة الملاذ الاخبارية

وعد عدد من طلاب كلية الشريعة، المشاركون في مبادرة “أحباء الشريعة”، التي أطلقها عدد من طلاب تخصص الشريعة في الجامعة الأردنية، مسناً في إحدى دور المسنين قبل حوالي عام، بالاحتفال بيوم ميلاده.

ونشرت صفحة المبادرة “أحباء الشريعة” عبر حسابها على موقع فيسبوك، بقية القصة، حيث عاد الطلاب للتواصل مع دار المسنين من أجل الترتيب لحفل بيوم ميلاد الرجل المسن.

وكتب العاملون على الحملة: “قبل سنة زرنا دار المسنين ضمن مبادرات أحباء الشريعة، صادفنا أحد المسنين وحكالنا قصته، هو أسلم وهو شب المهم ما عنده حدا غير ربنا وهو ختيار تجاوز حاجز ٨٠ سنة، طلب نعمله شيء مميز بيوم ميلاده (تاريخ اليوم) يعني بعد سنة كاملة حتى نحققله مطلبه!! ونقدر نوفي بالوعد، واليوم الحمد لله وفينا بالوعد وما نسينا القصص والطيبة يلي استمديناها من هالأشخاص، كان فخر لنا بأكبر حفل ممكن ينعمل لشخص بلغ عدد الحضور تقريبًا ٢٠٠ من بين طلاب ومسنين، ما بنعرف اسمه ولا بعرف اسمنا كان بكفي نشوف سعادتهم بهاليوم العظيم ونحققله وعده من سنه ف اكتفينا بصورته على قوالب الكيك يلي أخذها معه عضو اتحاد كلية الشريعة عبدالعزيز درويش قبل سنة وطبعًا برفقة الأم الرائعة د. جميلة الرفاعي”.

 

اضغط هنا لزيارة صفحة  صحيفة الملاذ الاخبارية عبر الفيس بوك

اضغط هنا لزيارة قناة صحيفة الملاذ الاخبارية على يوتيوب