الإثنين , ديسمبر 16 2019

مدير شرطة العقبة يلتقي ضباط المحافظة المتقاعدين

صحيفة الملاذ الاخبارية


التقى مدير شرطة محافظة العقبة العميد فراس الصعوب ضباط الامن العام المتقاعدين في المحافظة ناقلا اليهم تحايات مدير الامن العام وقائد امن اقليم الجنوب.

وشكر العميد الصعوب للضباط المتقاعدين ما بذلوه من جهد لخدمة جهاز منظومة الوطن الامنية وحماية امن المجتمع واستقراره.

وقال “نعتبر هذه الكوكبة من الزملاء التي هي دائما محط ثقة وتقدير جلالة الملك خير رديف لجهاز الامن العام ونحتاج دائما الى خبرتهم وطول تجربتهم”.

جاء هذا اللقاء على هامش ورشة عمل نظمتها مديرية شرطة العقبة حول المخدرات والجرائم الالكترونية، حيث قدم رئيس قسم البحث الجنائي في المديرية الرائد محمد المجالي محاضرة في موضوع الجرائم الالكترونية وكيفية الاستخدام الامن لوسائل التواصل الاجتماعي.

وقدم الملازم اول محمد خرشة من قسم مخدرات العقبة نصائح توعوية عن آفة المخدرات وكيف نحمي ابناءنا منها كما بحضور رئيس قسم الأمن الوقائي الرائد شفيق المحاميد ومدير مكتب المتقاعدين المقدم المتقاعد علي صباح ورئيس فرع العلاقات العامة والشرطة المجتمعية في مديرية الشرطة الملازم اول احمد العباسي.

وقدم النقيب المتقاعد لؤي المجالي واخرون مداخلات تحدثوا فيها عن اهمية تمتين العلاقة بين رجل الامن ومختلف الاوساط المجتمعية ليكون العطاء بالسوية التي تخدم الوطن وتحقق مصلحة المواطن.

واضافوا ان الضباط المتقاعدين سيظلون باستمرار جندا اوفياء للوطن وقيادته الهاشمية، داعين الى ادامة التواصل مع الضباط المتقاعدين ووضعهم بصورة كل مستجد امني على الساحة الوطنية للقيام بالواجب الذي يمليه عليهم الوفاء للوطن.

اضغط هنا لزيارة صفحة  صحيفة الملاذ الاخبارية عبر الفيس بوك

اضغط هنا لزيارة قناة صحيفة الملاذ الاخبارية على يوتيوب