الإثنين , ديسمبر 16 2019

عاجل : بالوثائق .. استقالات جماعية في مجلس محلي بلدية جرش

صحيفة الملاذ الاخبارية

كشفت وثائق حصلت عليها سرايا عن تقديم 5 من اعضاء مجلس بلدية جرش الكبرى استقالاتهم اثر خلافات في المجلس المحلي.

وبحسب الوثائق التي حصلت عليها سرايا فإن الاعضاء الذين قدموا استقالتهم هم رئيس مجلس عضو المجلس المحلي عادل الزطيمة، ونائب رئيس المجلس المحلي حسن الحوامدة، والاعضاء محمد القيام وعفاف النظامي ولؤي الصمادي.

وقال الاعضاء المستقيلون ان الاستقالة الجماعية جاءت بسبب عدم الاحترام وكثرة اختلاق المشاكل من احد الاعضاء مما يسبب لهم عدم الامان والاستقرار وفق قولهم .

ومن جهتة قال رئيس بلدية جرش الكبرى علي قوقزه لسرايا بأنه تقدم خمسة أعضاء من مجلس محلي جرش باستقلات جماعية بحجة وجود خلاف مع أحد الأعضاء داخل الجلسة أدت إلى تقديم استقالاتهم ، مضيفاً بأنه تم رفع الاستقالات إلى وزارة الإدارة المحلية للإعلام فيها .

وأضاف قوقزه لسرايا بأن قرار الاستقالات أصبح الآن ما بين الوزارة و الهيئة المستقلة للانتخابات مشيراً بأنه لم يتم البت فيها حتى الأن وهي موجهة إلى رئيس البلدية وليس لرئيس المجلس المحلي.

وبين قوقزه لسرايا بأنه سيتم البت في الاستقالات الاستقالة صباح الخميس أما عودة الأعضاء وهذا على الأغلب أو يتم استبدالهم في أعضاء جدد من الذين يلوهم بعدد الأصوات، ولكن من المتوقع إن يعودو نفس الأعضاء إلى مجلسهم وهذا ضمن توجه البلدية و الوزارة إلا في حال وجود عارض قانوني يمنع عودتهم، وفي النهاية الاستقلات كانت نتيجة ردة فعل غضب سريعه أثر موقف حدث ولكن كنا نتمنى التأني للجميع وبإذن لله سيعود زملائنه إلى المجلس وسبق إن تعدينا العديد من هذه القضايا سابقا.

 

 

اضغط هنا لزيارة صفحة  صحيفة الملاذ الاخبارية عبر الفيس بوك

اضغط هنا لزيارة قناة صحيفة الملاذ الاخبارية على يوتيوب