الإثنين , ديسمبر 16 2019

المجالي: الحسين كان قادراً على تحريك الشارع بأي وقت .. “فيديو” تحدث السياسي والنائب السابق أيمن هزاع المجالي أمس الاثنين، عن علاقة الملك الراحل الحسين بن طلال بالشعب الأردني، وكيفية اتخاذه لقراراته. وقال المجالي في مقابلة عبر صفحة “شبابكم” عبر موقع الفيسبوك، “إن الحسين كان يستمع ويجلس مع الجميع، المعارض والموالي، ولم يكن له عداء مع أحد، ومحبوب جماهيرياً، حيث كان قادراً على تحريك الشارع بأي وقت”. وأضاف المجالي إن الحسين كان يقول ممازحاً: “لا أحب أن يقترب مني الأشخاص الذين أحبهم كثيراً، لأني أخاف أن يشنقوا أنفسهم بالنهاية”. وأشار إلى إن الحسين كان مسمعاً جيداً، حيث كان يستمع لجميع الأطراف ومن ثم ويخرج بقرار بناءً على ما عرفه من كافة الأطراف. وبالنسبة لتعامل الحسين مع الحكومات، قال المجالي: “كان يعطي الحكومات الصلاحيات، ويجربها لفترة طويلة من الزمن، فإن أحسنت فلا يقترب منها أحد، وإذا لم تصب يبدأ بتدخله، ليعيدها إلى المسار الصحيح”. لتح

صحيفة الملاذ الاخبارية

تحدث السياسي والنائب السابق أيمن هزاع المجالي أمس الاثنين، عن علاقة الملك الراحل الحسين بن طلال بالشعب الأردني، وكيفية اتخاذه لقراراته.

وقال المجالي في مقابلة عبر صفحة “شبابكم” عبر موقع الفيسبوك، “إن الحسين كان يستمع ويجلس مع الجميع، المعارض والموالي، ولم يكن له عداء مع أحد، ومحبوب جماهيرياً، حيث كان قادراً على تحريك الشارع بأي وقت”.

وأضاف المجالي إن الحسين كان يقول ممازحاً: “لا أحب أن يقترب مني الأشخاص الذين أحبهم كثيراً، لأني أخاف أن يشنقوا أنفسهم بالنهاية”.

وأشار إلى إن الحسين كان مسمعاً جيداً، حيث كان يستمع لجميع الأطراف ومن ثم ويخرج بقرار بناءً على ما عرفه من كافة الأطراف.

وبالنسبة لتعامل الحسين مع الحكومات، قال المجالي: “كان يعطي الحكومات الصلاحيات، ويجربها لفترة طويلة من الزمن، فإن أحسنت فلا يقترب منها أحد، وإذا لم تصب يبدأ بتدخله، ليعيدها إلى المسار الصحيح”.

 

 

اضغط هنا لزيارة صفحة  صحيفة الملاذ الاخبارية عبر الفيس بوك

اضغط هنا لزيارة قناة صحيفة الملاذ الاخبارية على يوتيوب