جهاز كشف الصدق

صحيفة الملاذ الاخبارية

لم أرَ جهاز كشف الكذب إلا في الأفلام والمسلسلات..وعندي اعتقاد دفين أن كثيرا من العرب ليسوا بحاجة لهذا الجهاز لأننا نرى الكذب شطارة وملح رجال..! حتى ونحن نبحث عن الصدق كاذبون..و إذا ما واجهنا الصدق بأي شارع فرعي أو بأي قبو أو بأي سجن عربي؛ فسنتهمه بالكذب ونطلب منه اثبات صدقه بالانتماء إلى الكذب العربي الكبير والكثير..!
قد يغضب بعضكم لأنني عممتُ ..وأنا في الحقيقة لا أعمّم..بل أصف واقعاً لا يفلت من آثامه إلا القلّة ويمكن أن أغلبهم أفلت لأنه لم يحظَ بفرصة لاستعراض عضلات كذبه علينا..!
نحن في سباق محموم في الكذب وكلنا الفائزون وبالمركز الأول..! ومن يبحث فيكم عن الصدق فليتفضل ويخترع لنا جهاز كشف الصدق..وسترون بعدها أن الصدق عملة نادرة لا تستبدل مع عملة أخرى وليس لها سوق ولا يمكن أن تشتري بها شقفة خبز في أسواق الكذب السياسي العربي..!
هاتوا جهاز كشف الصدق..وابطحونا واحداً واحدا..افحصونا عليه..استخلصوا من أعمارنا ما شئتم من الصدق المخبوء؛ ستكتشفون أن جهاز كشف الصدق سيقدّم استقالته من العمل ويعلن تدمير نفسه ذاتياً لأن مؤشر الخطّ المستقيم نائم لا يتحرّك وانجلط من الانتظار كي يتحرك لو رمشة ؛ رمشة فقط..!
يا لسوداويتي..مش معقول أنا هيك..عدمتها بالمرة..صحيح اني واحد عدمي ولا يعرف كيف يزرع الأمل الكاذب عند أقوام لا يصدقون..!

اضغط هنا لزيارة صفحة  صحيفة الملاذ الاخبارية عبر الفيس بوك

اضغط هنا لزيارة قناة صحيفة الملاذ الاخبارية على يوتيوب