أول رد لطارق العريان على زواجه من نسرين طافش

صحيفة الملاذ الاخبارية

بعد نفي الفنانة نسرين طافش، قرر المخرج طارق العريان الرد على الشائعات التي تم تداولها مؤخرا عن زواجه منها، وأنها سبب تدهور العلاقة بينه وبين زوجته الفنانة أصالة نصري.

أكد العريان في حوار ببرنامج “عروب وود”، أنه لا صحة لهذا الأمر على الإطلاق، وأنه لا يركز فيما يقال عنه بمثل هذه الأمور، قائلا: “على مدار السنين بنسمع حاجات زي دي بس أنا من الناس اللي مبتركزش في الحاجات دي”.

كانت نسرين طافش قد علقت على هذه الشائعة، مؤكدة أن أصالة كانت قد نفت هذه الشائعة مسبقًا واصفة مروجيها بأنهم “ناس فاضيين”، ولذلك فهم بالفعل “ناس فاضية”.

وكانت أصالة، قد نشرت بيان عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، كتبت فيه: “لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصاً، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته منّ كرامتي، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم ، وأرجو مراعاة مشاعري”.

اضغط هنا لزيارة صفحة  صحيفة الملاذ الاخبارية عبر الفيس بوك

اضغط هنا لزيارة قناة صحيفة الملاذ الاخبارية على يوتيوب