ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله

صحيفة الملاذ الاخبارية

تحدث النجم الأرجنتيني وأسطورة نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، عن العديد من الجوانب الشخصية وكذلك التي تخص مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم، وتحدياته المستقبلية مع البلاوغرانا، وموعد اعتزاله الساحرة المستديرة.
ونقلت مجلة “وورلد سكور” العالمية، عن ليونيل ميسي قوله: “سأكون أول من يخبركم، عندما أشعر بعدم قدرتي على اللعب، لكن لحد اللحظة لم يأتني هذا الشعور، صحيح ربما أبتعد عن المباريات بسبب الإصابة وهذا أمر صعب، لكن أنا الآن جاهز ذهنياً للمشاركة مع الفريق وأشعر كما لو أن عمري 25 عاماً”.

وواصل ميسي: “رغم كل هذا هناك ظروف تتحكم في مسيرة لاعب كرة القدم، مثلاً جسدك ليس قادرا دائماً على تنفيذ ما تفكر به، لهذا عليك أن تراعي هذا الجانب وتتخذ التحضيرات المناسبة لكل مباراة ستكون على موعد مع لعبها”.
وعن طموحاته المستقبلية يقول ميسي: “الهدف يبقى دائماً هو دوري أبطال أوروبا والتتويج بهذا اللقب مرة أخرى من دون إغفال الرغبة في الفوز بالألقاب الباقية، لأنني ألعب لنادي برشلونة الإسباني الذي يبقى له هدفه في حصد كل شيء دائماً”.
وأردف: “بالنسبة لي الجوائز الجماعية أهم من الجوائز الفردية، لهذا أضع دوري أبطال أوروبا كهدف أول وهو التحدي الذي يشغل الجميع في برشلونة، وعند تحقيق الإنجازات مع فريقك فأكيد أن الألقاب الفردية ستأتي بصفة تلقائية”.
ورد ليونيل ميسي عن أسباب رفضه الترويج لنفسه مقارنة بكريستيانو رونالدو وزلاتان ابراهيموفيتش: “أنا أفضل أن يتحدث الناس عني، أعرف ما أنا عليه وما يمكنني تقديمه، أنا لا أحب الحديث عن نفسي، فقط أرضية الميدان والمردود الذي أقدمه هو الذي يُجيب”.
وعن مواجهته لمدافع ليفربول فيرجيل فان دايك والصعوبة التي يجدها عند مواجهته، فيقول: “إنه مدافع ذكي ويعرف متى ينقض عليك عندما تكون أمامه بالكرة، هو ضخم للغاية يتمتع بخفة الحركة بسبب طوله وكِبر خطواته، هو مُثير للإعجاب وكذلك الهجوم لأنه يُسجل كثيراً”.

اضغط هنا لزيارة صفحة  صحيفة الملاذ الاخبارية عبر الفيس بوك

اضغط هنا لزيارة قناة صحيفة الملاذ الاخبارية على يوتيوب